جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور .. لؤي يحتفل بتعاقده مع «مزيكا»

الاربعاء 16 يناير 2013 | 09:22 مساءً
1037
بالصور .. لؤي يحتفل بتعاقده مع «مزيكا»

احتفل المطرب "لؤى" بتعاقده مع شركة " مزيكا" التي يمتلكها المنتج محسن جابر وذلك من خلال مؤتمر صحفي أقيم بمقر الشركة بحضور المنتج الكبير "محسن جابر" رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "مزيكا" و "مصطفى جابر" نائب رئيس مجلس الإدارة.

وقام "لؤى" بالتوقيع مع المهندس "هشام الجزار"العضو المنتدب لمجموعة شركات "مزيكا" على إنتاج وتوزيع "3" ألبومات غنائية جديدة.

وأشار "لؤى" أنه بعقد حاليا جلسات عمل مع مجموعة من الشعراء والملحنين لاختيار أغنيات ألبومه الجديد ومنهم الشعراء "محمد رفاعي" و "سلطان صلاح" و "تامر حسين" و "عادل واصف" و "رشيدة الحارث" و "أحمد الجندي" و الملحنين "محمد يحيى" و "أشرف سالم" و "مدين".. و يبحث "لؤى" في ألبومه الجديد تقديم موسيقى "الجاز" لأول مرة في بعض أغنياته ولكن بشكل متطور وحديث هذا بالإضافة إلى الأشكال الموسيقية التي اعتاد على تقديمها.

من جهته أعرب المطرب لؤى في تصريح خاص عن سعادته البالغة لتعاونه مع "مزيكا" مؤكدا أنه يفخر بتعاقده مع هذا الصرح الفني الكبير الذي يعد أهم و أكبر مكتبة فنية في الوطن العربي، بالإضافة إلى الخبرة الفنية التي يتمتع بها المنتج الكبير محسن جابر الذي قدم للساحة الفنية العديد من عمالقة الغناء في مصر و أيضا الوطن العربي.

وأضاف بأن كل هذا بالتأكيد سينعكس عليه وسينقله إلى مرحلة فنية جديدة ومتطورة، كما أعلن لؤى خبر سار يعتبره فألا حسناً في حياته القادمة حيث رزقه الله منذ شهور قليلة بابنه "آسر" - 4 شهور- بعد ابنته الأولى "ليمار" - 3 سنوات- من زوجته الشاعرة " رشيدة الحارث".. ويرى "لؤى" أن أسرته هي عنوان سعادته وتحقيق طموحاته الفنية القادمة.

وعن خلافاته ومشاكله مع المنتج ريتشارد الحاج الذي كان من المفترض أن يطرح منذ فترة طويلة، أكد لؤى أنها انتهت بالفعل وقد طوي هذه الصفحة من حياته وقرر التعاقد مع شركة إنتاج أخري.

لؤي يتعاقد مع مزيكا
لؤي يتعاقد مع مزيكا
لؤي يتعاقد مع مزيكا
لؤي يتعاقد مع مزيكا
لؤي يتعاقد مع مزيكا
لؤي يتعاقد مع مزيكا