جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شريف عامر: رفضت نصيحة أصدقائي

الجمعة 18 يناير 2013 | 06:05 مساءً
القاهرة ـ Gololy
503
شريف عامر: رفضت نصيحة أصدقائي

قال الإعلامي المصري شريف عامر، إنه تتلمذ على يد مصريين كبار في مجالي الثقافة والإعلام، وسافر وعمل في أكثر من قناة عربية وأمريكية لسنوات طويلة إلا أنه لا يشعر بالندم على هذه التجارب لأنه تعلم منها، وأضافت له قدراته وطورها ثم عاد لوطنه ليعمل في بيئته الطبيعية ـ على حد تعبيره .

عامر أوضح في حوراه مع صحيفة «الأهرام» إنه يعمل من أجل تحقيق ثلاثة أهداف أولها الحصول علي المعلومة, وثانيها كشف مواقف وآراء من تخصهم, وثالثها طرح كل الآراء, وبعد ذلك يترك للمتابع كامل الحرية في أن يحدد اتجاهه.

الإعلامي المصري أضاف أنه يعمل جاهدا علي الحفاظ على الحيادية قدر المستطاع، وفي حال تأثر بسخونة الأحداث يحاول ألا يظهره أبدا علي الشاشة أو يفرضه علي المشاهد.

عامر كشف أن أصدقاءه طلبوا منه أن يعبر عن رأيه في أي حدث أو موقف ولكنه لا يتفق معهم ويرد عليهم بقوله: «أنا شخص أجيد مهارات معينة, ولا يعني ذلك أن آرائي صحيحة, ومن الممكن أن أقول رأيا في مهنتي, لكن لا يصح أن أقول رأيا سياسيا, السياسي يطرح آرائه لرغبته في إقناع الناس, أما الإعلامي فينقل للناس كافة الآراء والمواقف وبعد ذلك أما أن يقتنعوا بما يقوله السياسي أو يرفضونه».