جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سما المصري تحذر حازمون: إن عدتم عدنا

الجمعة 18 يناير 2013 | 05:35 مساءً
القاهرة - Gololy
363
سما المصري تحذر حازمون: إن عدتم عدنا

أكدت الراقصة المصرية سما المصري أنها لم تتسلم حتى الآن أي إخطارات رسمية بشأن البلاغات المرفوعة ضدها والتي روجت لها العديد من المواقع الإخبارية.

المصري علقت على الخبر الذي أفادته بعض المواقع الإخبارية بأنه تقدم 16 محامياً من أسيوط ببلاغات ضدها بتهمة إهانة الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل وأنصاره في كليبها لأخير قائلة: «من حق الشيخ حازم وأنصاره أن يقدموا بلاغات للنيابة، ولكني أثق في القضاء المصري».

الراقصة التي سخرت من الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل وأنصاره من جماعة حازمون، في فيديو كليب بثته عبر «يوتيوب» علمت بتقدم المامي المصري نبيه الوحش ببلاغ ضدها يتهمها فيه باإزدراء الأديان وإثارة الفتن، وقالت: «ده مخه ضرب ولا إيه، ده اسمه فن، هما اللي بيزدروا الأديان بالفتن اللي بيزرعوها بين المسلمين والأقباط في مصر».

في نفس الوقت شددت سما المصري أنها لن تتراجع في طريقة انتقادها للتيارات الإسلامية، وأضافت: «ولا في دماغي البلاغات اللي بيقدموها، وهما معاهم ألف محامي وأنا معايا ربنا، وطالما دخلتم في القانون امشوا في القانون ولا يفرق معايا»، محذرة من تناولها بالسباب أو الألفاظ النابية، ووجهت رسالة لجماعة حازمون قالت فيها: «إن عدتم عدنا».