جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. عمرو دياب يجني أولى نتائج الأكاديمية ويفجر مفاجأة للفائزين

السبت 19 يناير 2013 | 10:38 صباحاً
القاهرة - دعاء العربي
604
بالصور.. عمرو دياب يجني أولى نتائج الأكاديمية ويفجر مفاجأة للفائزين

حضر النجم المصري عمرو دياب حفل إعلان الفائزين بلقب أفضل صوت بأكاديمية عمرو دياب التي تم إنشائها على موقع «يوتيوب»، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم داخل فندق فورسيزون بجاردن سيتى.

الهضبة أعلن أسماء الفازين وهما، مهند زهير من مصر، ووفاء شيقى من المغرب، ومن المقرر أن يشارك الفائزين النجم عمرو دياب الغناء خلال حفله المقبل الذي سيقام بإستاد القاهرة أواخر شهر فبراير المقبل.

دياب فجر مفاجأة من العيار الثقيل خلال المؤتمر الصحفي بإعلانه أن شركة روتانا سوف تقوم بتبني الفائزين لمساندتهما في استكمال مشوارهما الفني.

واحتفالاً بأول نتائج الأكاديمية قال عمرو: «كانت استجابة الجمهور لمسابقة YouTube استجابة إيجابية للغاية كما أنها كشفت عن مواهب حقيقية»، وأضاف: «أتطلع بكل الشوق لمشاركة وفاء ومهند في الغناء على المسرح خلال حفلتي التالية، لقد كانت عملية رائعة منذ البداية سواء عند تصوير مشاركات الفيديو الأولى أو خلال مرحلة الإشراف، وأتمنى أن يستمر المشاركون في العمل على موهبتهم وتنميتها».

المراحل النهائية للمسابقة بدأت بعد أن وقع الاختيار على أفضل 30 متسابقًا بحصولهم على أعلى الأصوات، ليدخلوا بعد ذلك مرحلة الإشراف، وخلالها يحصل المتسابقون على التوجيهات اللازمة بخصوص الأداء عبر ورشات عمل في شكل لقاءات Hangout على +Google يتم إجراؤها مع لجنة التحكيم التابعة لأكاديمية عمرو دياب.

لجنة تحكيم الأكاديمية تألفت من كبار المنتجين الموسيقيين والعاملين في عالم الموسيقى مثل النجم الليبي حميد الشاعري، وقد وقع اختيار اللجنة على أفضل 10 متسابقين ليرسلوا مشاركاتهم، كما تولى عمرو دياب بنفسه تحديد أفضل 5 متسابقين، ليترك بعد ذلك اختيار الفائزين بنهائيات المسابقة لأصوات منتدى YouTube.

عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب