جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأمير هاري العازب الأفضل في العالم

السبت 19 يناير 2013 | 11:21 صباحاً
القاهرة - Gololy
351
الأمير هاري العازب الأفضل في العالم

متخطياً عدداً من مشاهير العالم مثل: جورج كلوني، باتريك شوارزينجر وكينيدي كونور، اختير الأمير هاري، المصنف ثالثاً على العرش البريطاني، كأفضل عازب في العالم، حيث يتخطى القواعد الملكية ويسير على طبيعته مما يجعله الأقرب لقلوب الجماهير.

هاري، وفقاً لمجلة «تاون أند كونتري» التي اختارته، هو شاب أقرب ما يكون للإنسان العادي الذي يرتكب الحماقات، يعود إلى منزله في أوقات غير مناسبة، يسير في الزحام ويصادق الفتيات فيبدو في كل ذلك متمرداً على الهالة الملكية التي تحيط بباقي أفراد العائلة البريطانية، مما تسبب في شغف الناس به واختياره كأفضل عازب في العالم.

الأمير البريطاني، الذي بهر العالم بملابسه العسكرية وهو متجهاً ضمن قوات الجيش البريطاني إلى أفغانستان، تكشف كل تصرفاته أنه شاباً محب للحياة والمغامرة ومتناغم مع ذاته بشكل لا يكلفه مالا يطيق أو إجبارها على الظهور بما يخالف حقيقته الطبيعية دون النظر إلى القواعد الملكية التي تقيده.

الأمير المصنف ثالثاً على العرش البريطاني يصنف الآن أيضاً الثالث فيما يتعلق بتلك الجائزة، حيث حصل عليها من قبله والده الأمير تشارلز وأخيه الأمير ويليام، وتمنح هذه الجائزة لأفضل رجل عازب تشير كل التوقعات إلى أنه الزوج الأفضل للنساء فيما بعد.

الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
هاري