جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إبراهيم عيسى: مرسي خالف شرع الله

السبت 19 يناير 2013 | 01:48 مساءً
القاهرة ـ Gololy
329
إبراهيم عيسى: مرسي خالف شرع الله

أبدى الكاتب الصحفي والإعلامي المصري إبراهيم عيسى، استغرابه من حالة التناقض والفصام التي يعاني منها الرئيس محمد مرسي على خلفية نعته لليهود بأنهم أحفاد القردة والخنازير قبل الانتخابات الرئاسية على عكس نغمة الاعتدال التي  أخذ يتحدث بها بعد فوزه.

عيسى قال إن مرسي لم يكن عنصرياً فقط بل خالف شرع الله؛ لآن اليهود الذين عاقبهم الله لعدم امتثالهم لأوامره وتعاليم اليهودية بعدم الصيد يوم السبت ومسخهم لقِرَدة وخنازير لم يُعقَبوا ولم يتناسلوا، بل ماتوا بعد ثلاثة أيام من مسخهم طبقًا لكل الروايات، فكيف نقول عن اليهود إنَّهم أحفادهم؟!.

الكاتب الصحفي استشهد بالآية القرآنية من سورة الأعراف :«فَلَمَّا نَسُوا مَا ذُكِّرُوا بِهِ أَنْجَيْنَا الَّذِينَ يَنْهَوْنَ عَنِ السُّوءِ وَأَخَذْنَا الَّذِينَ ظَلَمُوا بِعَذَابٍ بَئِيسٍ بِمَا كَانُوا يَفْسُقُونَ فَلَمَّا عَتَوْا عَنْ مَا نُهُوا عَنْهُ قُلْنَا لَهُمْ كُونُوا قِرَدَة خَاسِئِينَ».

الكاتب الساخر وصف مرسي بأنه خطيب جمعه نصف مثقف دينياً، وأضاف في مقاله بصحيفة التحرير: « مصاب بالتناقض والانقلاب، وهذا يدل على أنه إخوانىّ أصيل لا يمكن الإمساك بحقيقة آرائه ولا التثبّت من جوهر أفكاره، بل هو التقلُّب والتحوُّل والتبدُّل حسب المصلحة وطبقا للمنفعة فقط، لا ثبات على مبدأ ولا تصميم على موقف».