جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد أبو حامد: سأحارب الإخوان والسلفيين ما دمت حيا

السبت 19 يناير 2013 | 04:56 مساءً
القاهرة - Gololy
341
محمد أبو حامد: سأحارب الإخوان والسلفيين ما دمت حيا

شن الناشط السياسي المصري، محمد أبو حامد، هجوماً حاداً الإخوان المسلمين والجماعات السلفية، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلا «نعم أن ضدكم و أختلف مع أفكاركم، وأرى أنها خطر على مستقبل الإسلام و الحياة وأعمل من سنة ٢٠٠٢ على مقاومة أفكاركم، ووقف انتشارها بين الشباب، ويعلم ذلك كل من تعلم معي في يوم من الأيام وسوف أستمر ما دمت حيا». وواصل أبو حامد هجومه الضاري على جماعة الإخوان والسلفيين مؤكدا أنه إذا اشتغل يوم بالعمل العام سيتصدى بشدة لكل أفكار الإخوان والسلفيين، «وإذا قدر الله أن أشغل أي وظيفة عامة في يوم من الأيام سوف يكون من أولويات عملي هو التصدي لإنتشار وباء أفكاركم».

وأوضح أبو حامد أن الإخوان والسلفيين جزء من النظام السابق لان أفكارهم متطرفة وفاسدة، وبالتالي يجب أن تقوم عليها ثورة مثل التي قامت على النظام السابق.

ونصح أبو حامد الإخوان والسلفيين بان يعيدوا تأهيل نفسهم على كل المستويات نفسيا وعلميا وسياسيا ودينيا قبل أن يشتركوا أو يعملوا في أي عمل عام.

واسترشد أبو حامد في نهاية تدويناته بمقولة الرئيس المصري الراحل أنور السادات، حينما قال عن الإخوان والسلفيين انه لا يوجد فرق بينهم حيث يتفقون في الأفكار و المعتقدات، و يختلفون في وسائل تنفيذها.