جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يوسف الحسيني يشتبك مع نائب إخواني بسبب «الطرف الثالث»

الاحد 20 يناير 2013 | 01:48 صباحاً
القاهرة ـ Gololy
374
يوسف الحسيني يشتبك مع نائب إخواني بسبب «الطرف الثالث»

وقعت مشادة كلامية بين الإعلامي المصري الشاب يوسف الحسيني والنائب الإخواني زكريا الجنايني، عضو الكتلة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة بمجلس الشورى بالبحيرة خلال مداخلته الهاتفية في برنامج «مباشرة من العاصمة» على فضائية ontv  على خلفية السؤال الذي تم طرحه بالحلقة « من يكون الطرف الثالث؟».

الجنايني تحدث هاتفياً للدكتور حسن نافعة ضيف البرنامج، وقال :« الطرف الثالث الذي يتحدث عنه الدكتور حسن نافعة هو يعرفه وأنا أعرفه، ومنذ أيام المجلس العسكري ونحن نعرفه»، فسأله الحسيني من هم تحديداً، فقال:« هم الثورة المضادة والنظام القديم من يقبعون في طرة الآن».

الحسيني حاول مقاطعة الجنايني، ولكنه استنكر فقال : « لماذا تقاطعني وأنا أتكلم»، فرد الحسيني:« أنا شغلتي إني أقاطع حضرتك علشان الجمهور يقدر يستوعب كلام حضرتك أكتر».

وبعدها قال الدكتور حسن نافعة إنه يجب أن تكون هناك محاكمات سريعة، وهنا فقط يكون قد عرف الناس من هو الطرف الثالث، فرد عليه الجنايني:«تعلم يا دكتور حسن أن الأدلة يتم العبث بها»، فقاطعه يوسف الحسيني متسائلا :«كيف..؟»، وهنا اعترض الجنايني :«لماذا تعترض على كلامي هذا شيء غير منطقي»، فرد الحسيني :«هو المفروض إني أنزل على الأرض كدة وأقول آمين»، فرد الجنايني:«يجب أن تكون مهنياً»، فرد عليه الحسيني :«أنا مهني أنت مش أدرى بشغلتي أنت مهندس تصب الخرسانة بتاعتك.. مالكش دعوة بمهنيتي، اشتغل شغلتك وما تعلقش على شغلي خلاص شكراً بابشمهندس زكريا ».