جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيت العائلة بالمنصورة تقيم حفل زفاف جماعي

الاحد 20 يناير 2013 | 02:38 مساءً
القاهرة - Gololy
494
 بيت العائلة بالمنصورة تقيم حفل زفاف جماعي

نظمت جمعية بيت العائلة المصرية فرع الدقهلية، حفل زفاف جماعي في إطار مشروع تيسير الزواج كأحد المشروعات التي تهدف إليها الجمعية.

مصباح عبد الباري مسئول فريق العمل الجماهيرى بالحفلة قال إن اختيار العرائس جاء بالتواصل معهم عبر صفحة التواصل الاجتماعي والايميل الخاص بالجمعية، وأشار إلى أن الجمعية قامت بعمل أبحاث ميدانية حول المتقدمين بمعرفة الاهالى القاطن بها العرائس وأوضح انهم من قرى المنصورة والسنبلاوين وأجا.

محمد طنطاوي، مدير أوضح أن الجمعية تهدف رعاية الاسرة المصرية لتحقيق مجتمع أفضل ومن مشروعاتها تيسير الزواج علي المتعسرين وسوف يزف 26 أسرة في حفل جماعي بحضور أهالي العروسين وكل من يرغب في الحضور من عموم المجتمع حضر منهم 10 عرائس على المنصة.

حضر الحفل نخبة من رجال الاعمال والشخصيات المجتمعية بالدقهلية من بينهم مسئول من المحافظة ووكيل وزارة الشئون الاجتماعية ومدير الإدارة ورئيس مجلس مدينة طلخا.

وأكد أن الجمعية تقوم بتقديم الرعاية المستدامة للأسرة المصرية للحفاظ علي نواة المجتمع واستقراره بعمل دورات تنمية بشرية واجتماعية للحفاظ علي الهوية والشخصية المجتمعية.

الجدير بالذكر أن الحفل بدأ في الواحدة من ظهر نفس اليوم بندوة ثقافية للعرائس قدمتها الدكتورة آمال عبد الله دكتورة صيدلانية وحاصلة على دورات تنمية بشرية تلاها توجيه العرائس إلى الكوافير لتجهيزهم للحفل عقبها حفل زفاف جاب شوارع المنصورة حتى توجهوا إلى نادي نقابة الصيادلة على كورنيش النيل بطلخا لإقامة الحفل التي تخللها الفقرات الغنائية.

حفل زفاف جماعى لجمعية بيت العيلة بالمنصورة
حفل زفاف جماعى لجمعية بيت العيلة بالمنصورة
حفل زفاف جماعى لجمعية بيت العيلة بالمنصورة