جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هشام قنديل يغازل «رغيف» شاهد !

الاثنين 21 يناير 2013 | 03:11 صباحاً
القاهرة - Gololy
422
هشام قنديل يغازل «رغيف» شاهد !

من جديد يثير الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء المصري، غضب الجماهير فبعد تكرار حوادث القطارات وانهيار العقارات ووقوع عدد كبير من الضحايا دون اتخاذ إجراءات رادعة لمحاسبة المقصرين أو حتى التقدم باستقالة الحكومة لعدم جدارتها، أدلى قنديل مؤخراً بتصريح أخير يثير سخريتهم بل وسخطهم بالتأكيد.

قنديل، وخلال تفقده لمجمع المخابز  العسكري بمدينة 15 مايو، حرص على تناول رغيف الخبز المدعم الذي ينتجه المخبز، وعندما سأله موظفي المجمع عن رأيه في الخبز، أجاب مؤكداً: «يابخت الغلابة»!!

الخبز المصري المدعم من الأزمات التي بلغت مداها قبل ثورة 25 يناير 2011، حيث أدت في بعض المناطق إلى سقوط ضحايا نتيجة الاقتتال بين المواطنين أو لطول الانتظار في الطوابير مما قد يتسبب في وفاة كبار السن أو حدوث حالات اختناق ناجمة عن التزاحم الشديد، فضلاً عن عدم مطابقة الخبز في أغلب الأحوال للمواصفات الضرورية للاستعمال الآدمي، فكيف يخرج رئيس الوزراء الآن بهذا التصريح الغير متوقع من كافة المواطنين؟!!

رئيس الوزراء المصري أثار سخرية ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة أشهر، وقت أزمة انقطاع التيار الكهربائي في أغلب المحافظات بصفة يومية ولفترات طويلة حينما طالب المواطنين بارتداء الملابس القطنية وتخفيف العبء على الضغط الكهربائي بدلاً من وضع خطة جذرية لحل المشكلة من أساسها، وفقاً للنشطاء.

هشام قنديل
هشام قنديل