جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وائل جمعة: نعم تنازلت

الاثنين 21 يناير 2013 | 10:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
909
وائل جمعة: نعم تنازلت

في لفتة لم يقدم عليها الكثيرين حاليا في الملاعب المصرية، خاصة في ظل الظروف التي تمر بها الكرة المصرية نظرا لتأثرها بالأحداث الجارية، فها هو لاعب النادي الأهلي وائل جمعة يضرب المثل في الوفاء لناديه بعد أن تنازل عن 50% من قيمة تعاقده أثناء تجديده لموسيمين.

صخرة الدفاع الأهلاوي قال: 50% من قيمة مستحقاتي.. هذا أقل تقدير مني للنادي الأهلي الذي وقف بجانبي كثيراً، أذكر منها تعديل عقدي بقيمة أكبر من التي كنت أتقاضاها في أحد المواسم دون أن أطلب، فكان علىَ الآن أن أرد جزء بسيط من جميل النادي عليا، نظرا للظروف التي يمر بها النادي ماديا والكرة المصرية بشكل عام .. كما أنني أردت أن أضرب المثل لكل اللاعبين الصاعدين كيف يكون الانتماء للنادي الأهلي بالفعل و ليس القول فقط .

وعن ما إذا كان لأبوتريكة دور في هذا القرار قال جمعة: إطلاقا فأنا لم أتحدث مع أبوتريكة حول أمور التجديد، كما أن هذا الموقف يعبر عن قناعات كل لاعب في تجديد عقده مع النادي، فأنا كنت من المفترض أن أجلس للتجديد قبل أبوتريكة، إلا أن ظروف خاصة منعتني من ذلك وهذا لا يعني أن موقفي تغير، كما أن ذلك لا يعني أن اللاعب الذي يضع شروطا للتجديد سيكون مخطئا في حق الأهلي بالعكس هي قناعان كما قلت، وذلك بحسب ما نشر بالأهرام.