جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد كريمة: ماذا ستقول لربك يا مرسي؟

الاربعاء 23 يناير 2013 | 11:55 صباحاً
القاهرة - Gololy
481
أحمد كريمة: ماذا ستقول لربك يا مرسي؟

وجه الدكتور أحمد كريمة أستاذ الشريعة بجامعة الأزهر، رسالة قاسية إلى الرئيس المصري محمد مرسي، وذلك خلال تعليقه على الانتهاكات التي تحدث في القنوات الفضائية الدينية، معتبرا أن جماعة الإخوان المسلمين يسعون للسيطرة الكاملة على الأزهر.

كريمة قال موجها كلامه لمرسي: «ماذا ستقول لربك يا من تحفظ القرآن الكريم عن الاعتداء على كتابة وسب رسوله والصحابة في عهدك من خلال القنوات الفضائية السلفية».

كريمة أضاف في حواره مع الإعلامية جيهان منصور في برنامج «صباحك يا مصر» على فضائية «دريم»: «إن الثورة تحولت من الأمل إلى الألم، حيث لم يهان الأزهر في عهد أكثر من الآن، وأكد أن جماعة الإخوان تسعى لإدخال الأزهر حظيرة طاعتها».

في الوقت نفسه اتهم كريمة الفضائيات الدينية بأنها تحمل أجندة لتدمير الأزهر وإضعافه والترويج بين الطلبة الوافدين أن عقيدته هي عقيدة الشرك.

يذكر أن الإعلامية جيهان فاضل أعلنت من خلال هذه الحلقة عن إطلاق مبادرة للدفاع عن الأزهر وحمايته وان تكون كل الفضائيات الموجودة على الساحة فضائية للأزهر حتى يكون له قناته الخاصة، ودعت كل القنوات الفضائية للانضمام إلى مبادرتها، مشيرة إلى أنها ستخصص حلقة كل أسبوع للدفاع عن الأزهر.