جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حورية فرغلي: حسبي الله ونعم الوكيل فيك

الاربعاء 23 يناير 2013 | 01:15 مساءً
القاهرة - Gololy
491
حورية فرغلي: حسبي الله ونعم الوكيل فيك

نفت الفنانة حورية فرغلي كل ما تردد حول خلافاتها مع الفنان كريم عبد العزيز بسبب قيامه باستبعادها من فيلمه «نازل المحطة الجاية»، مؤكدة أن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة.

حورية قالت: «لا أعرف من الذي يروج لهذا الكلام، لأنه لا يوجد أي خلاف مع كريم، وما تردد عن محاولة شركة الإنتاج إسناد البطولة لي رغمًا عن مخرجه محمد ياسين كلام فارغ، لأن الشركة وقعت معي ثلاثة أفلام، وفي شهر يونيو الماضي اتصل بي كريم وأخبرني بأنني سأشاركه بطولة فيلمه الجديد مع المخرج سامح عبد العزيز، وأنه ينتظر انتهاء السيناريو».

الفنانة أضافت: «ثم مرت فترة وكلمني كريم بعد رمضان، وأخبرني بأنه سيسافر إلى لندن لمدة أسبوعين، وفور عودته ستبدأ جلسات العمل والتحضيرات، وانتظرت مكالمته لكنه لم يتصل».

حورية تابعت –في حوارها في جريدة المصري اليوم-: «ثم فوجئت بالمخرج محمد ياسين يصرح بأنه يرفض أن يملي عليه أي أحد شروطًا، وأنه يرفض مشاركتي في الفيلم، وقمت وقتها بالاتصال بالشركة وأخبروني بأن سامح عبد العزيز انسحب، ورد مقدم عقده وأن محمد ياسين سيتولى إخراج الفيلم ولا يريد وجودي، لذا أقول لمحمد ياسين أنت مخرج كبير وأنا تعاقدت على الفيلم قبل أن تتعاقد أنت وحسبي الله ونعم الوكيل فيك، ولا أحد يعلم قد يأتي وقت أكون أنا النجمة وأرفض التعامل معه».