جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. صديقات لاعبي البارسا في الحمل.. أيهن أجمل؟

الجمعة 25 يناير 2013 | 02:09 مساءً
القاهرة - مروة نبيل
868
بالصور.. صديقات لاعبي البارسا في الحمل.. أيهن أجمل؟

دائماً ما يظهر كل تقليعة أو موضة معينة يفعلها لاعبي كرة القدم سواء قصة شعر معينة أو ستايل ملابس خاص، إلا أن العام الماضي كان مختلفاً، فقد شهد إعلان عدد منهم لحمل صديقاتهم أو زوجاتهم.

ولكن الملفت للنظر كان إعلان ثلاثة لاعبين من برشلونة الأسباني عن حمل صديقاتهم، وهم:

«ليونيل ميسي»، أول الكتالونيين الذي أعلن عن حمل صديقته، بالرغم من أنه حاول في بداية الأمر إخفاء الخبر، إلا أنه أعلن عنه بطريقة خاصة جداًَ.

الأرجنتين الدولي، قام بوضع الكرة تحت قميصه في إحدى مباريات المنتخب، ليُعلن للجميع حمل صديقته أنتونيلا روكوزو، واستقبل مولوده الأول«تياجو» في الثاني من فبراير الماضي.

أما اللاعب الثاني فكان جيرارد بيكيه، الذي نفى هو وصديقته المطربة الكولومبية شاكيرا، خبر حملها أكثر من مرة، إلا أنهما اضطرا للإعلان عنه بعدما ظهرت عليها علامات الحمل.

الأسباني الدولي، استقبل طفله الأول في الثاني والعشرين من يناير الجاري، وأطلق عليه اسم «ميلان»، ولكن لم تتمكن وسائل الإعلام من التقاط أي صورة له، عكس ميسي الذي اُلتقطت صوراً له وهو يتنزه بصحبة طفله وصديقته.

«سيسك فابريجاس»، أعلنت عن حمل صديقته دانييلا سمعان، عبر حسابه الخاص على «تويتر»، بعدما انتشر الخبر على معظم وسائل الإعلام الأجنبية.

نجم المنتخب الأسباني، أكد أيضاً عبر موقع التواصل الاجتماعي، أن صديقته حاملاً في أُنثى وأنه سيستقبلها في منتصف العام الجاري تقريباً.

Gololy قام بتجميع صوراً لصديقات ثلاثي البارسا خلال فترة الحمل، وترك الحكم للجمهور في اختيار الأجمل.

سيسك فابريجاس
سيسك فابريجاس
شاكيرا
شاكيرا
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
بيكيه - فابريجاس - ميسي