جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. ألفت عمر تروي ما حدث معها في هونج كونج

السبت 26 يناير 2013 | 03:58 مساءً
القاهرة - Gololy
830
بالصور.. ألفت عمر تروي ما حدث معها في هونج كونج

أعربت الممثلة المصرية ألفت عمر عن سعادتها برحلتها الأخيرة إلى هونج كونج، لافته إلى أنها انبهرت بنظامها في كل شيء، حتى أنها وصفت طريقة ونظام سير شعبها في الشوارع بأسراب الطيور.

ولأنها المرة الأولى لها في هونج كونج التي اتخذت عهد على نفسها بزيارتها كل عام، واجهت ألف عمر مشاكل روت تفاصيلها قائلة: «واجهت مشكلة كبيرة في التحدث مع المواطنين هناك، فقلّة تتكلم الإنجليزية، وكان من الصعب جداً التعامل معهم».

وتابعت:«لم تكن هذه المشكلة الأولى والأخيرة التي تواجهني، بل وجدت أيضاً أنه لا يمكنني أن أستوقف سيارات الأجرة من أي مكان، بل يجب أن أذهب إلى المحطة الخاصة بها سيراً على القدمين، ولا بد أيضا أن أستقل السيارة التي يأتي دورها، فكل سيارات الأجرة تقف في طابور منظم ولا يعمل إلا السائق الذي يأتي دوره».

أكبر مشكلة واجهت الممثلة المصرية هي الطعام، وعنها قالت: «من الصعب على أي إنسان أن يتأقلم مع طعام كالذي في هذا البلد، فرائحة الطعام غير شهية»، وأضافت: «وبسبب الطعام ألمّت بي وعكة صحية لم أغادر بسببها غرفتي في الفندق لمدة يومين، حتى أنني كرهت كل الطعام».

ألفت حلت مشكلتها بعد بحث طويل أسفر عن مطعم تركي يقدم طعام جيد مقارنه بالمطاعم الموجودة في هونج كونج، كما أنها اكتشفت أن السياح العرب لا يتناولون الطعام إلا في مطاعم عربية عديدة سورية ومصرية ولبنانية يديرها طباخون عرب ممتازون.

 

الفت عمر
الفت عمر
الفت عمر
الفت عمر
الفت عمر