جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فستان دوللي شاهين المثير يثير عاصفة على الإخوان.. ما رأيك؟

الثلاثاء 29 يناير 2013 | 09:41 صباحاً
القاهرة - Gololy
799
فستان دوللي شاهين المثير يثير عاصفة على الإخوان.. ما رأيك؟

ما بين سخرية وانتقادات لاذعة، تم استقبال صور الفنانة اللبنانية دوللي شاهين في حفل مهرجان تنشيط السياحة بالغردقة، حيث كانت ترتدي فستانا مثيرا في الحفل الذي شارك حزب الحرية والعدالة –الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين- في رعايته.

إحياء دوللي شاهين للحفل بأزياء لا تليق بالحزب المحافظ الذي ينادي بالشرعية ويرفع سلاح الإسلام في وجهنا منذ توليه زمام الحكم أثار موجه شديدة من الانتقادات اللاذعة لجماعة الإخوان المسلمين، وجعلت القاصي والداني يسخر مما حدث.

وما جعل الأمر يزداد إثارة هي تصريحات قيادات الحزب المتناقضة فبينما نادى البعض بتجاهل الأمر واعتباره غلطة غير مقصودة، أكد آخرون أن الحفل كان منفرًا وأن من حضروه من المنتقبات تركوه، في حين أكد الحضور أن أعضاء الحزب كانوا منسجمين مع أغنيات دوللي وريهام حلمي التي أكملت الحفل بعدها بفستان مثير أيضا.

رفعت منصور، أمين حزب الحرية والعدالة بالبحر الأحمر حاول أن يتدارك الأمر بتصريح مضحك عن الحفل عندما قال إنهم كانوا وقتها مشغولون بأطباق «أم علي»، التي قدمت لهم ولم يلتفتوا لفستان الفنانة اللبنانية، ولكن انقلب السحر على الساحر عندما أكدت ريهام حلمي، في تصريح لصحيفة الوطن، أن الإنسجام كان واضحًا عليهم وأن «أم علي» لم تشغلهم، كما قال منصور.

ما حدث صوره البعض بأن الجماعة لفت الحبل حول رقبتها لتخنق نفسها به، فنشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وجدوا أمامهم مادة دسمة لممارسة هواياتهم في السخرية، وخاصة ما قاله الناشط محمد غنيم في تدوينة له على موقع «تويتر»: «بعد ظهور دوللي شاهين في حفل نظمه حزب الحرية والعدالة انطلقت مسيرات من شباب الإخوان تنادي، إسلامية، إسلامية، عايزين نانسي المرة الجاية».

الدكتور مظهر شاهين خطيب وإمام جامع عمر مكرم سخر هو الآخر من الحفل، وقال: «ما أجمل أن تكون الشريعة هي سلم اﻹخوان للوصول إلى الكراسي، وما أروع أن يطبق اﻹخوان الشريعة اﻹسلامية بطريقة دوللى شاهين تحت رعاية حزب الحرية والعدالة كما حدث في مؤتمر تنشيط السياحة اﻷخير، والسؤال الذي يبقى مهم للغاية، هل احتفالاتكم بهذه الطريقة كانت خطأ؟، أم أن الضرورات تبيح المحظورات».

ريهام حلمي - حفل
دوللي شاهين
دوللي شاهين - حفل
دوللي شاهين - حفل
دوللي شاهين - حفل