جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فريال خانم: لو كان لدي حبيب لتركني لهذا السبب

الاربعاء 30 يناير 2013 | 02:01 صباحاً
القاهرة - Gololy
3345
فريال خانم: لو كان لدي حبيب لتركني لهذا السبب

كشفت الممثلة التركية فيليز أحمد الشهيرة بـ«فريال خانم» في مسلسل «حريم السلطان» أن الشخصية التي جسدتها في المسلسل غير حقيقية، أضافتها كاتبة العمل الراحلة ميرال أوكاي كضرورة دراميّة.

فيليز أعربت عن فخرها وسعادتها بالاشتراك في هذا العمل قائلة: «أجمل ما في فريق المسلسل أنّ كلّ العاملين فيه متفاهمين ومتّفقين ويُحبّون بعضهم بعضاً، ووراء الكاميرا في الكواليس، كانت تحدث قصص غريبة وحلوة وطريفة، وأكثر شيء أحزننا جميعاً خلال التصوير كانت وفاة السيناريست الكبيرة ميرال أوكاي التي تركت فراغاً كبيراً برحيلها، وما قبل رحيلها، عشت أجواءَ عمل حلوة مع الزملاء كافّة، حيث أسعدني الحظّ بالتعرّف إليهم والعمل معهم».

فريال خانم أوضحت أنها غير متزوجة، وغير مرتبطة عاطفياً بأي قصة حب، بل أكدت أنها لو لديها حبيب كان سيتركها، وذكرت سبب ذلك بقولها: «لا وقت لديّ للحبّ في حياتي، لأنّني مضغوطة جدّاً بمواعيد تصوير «حريم السلطان» الذي يتواصل لمدّة ستة أيّام في الأسبوع، من الصباح حتى آخر الليل، من دون أن نُفارق موقع التصوير أبداً، خلال تلك المدّة».

وتابعت: «لا ندري بما يدور في العالم الخارجيّ، ولا نستطيع أن نفكّر بالارتباط حاليّاً، ولو كان عندي حبيب فإلى متى سيتحمّل غيابي المستمرّ عنه، طوال الوقت للتصوير؟ مؤكّد أنّه سيتركني».