جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إطلالة منى الشاذلي ماركة مسجلة مهما طال الزمن.. شاهد صورها واحكم

الاربعاء 30 يناير 2013 | 02:43 مساءً
القاهرة ـ Gololy
1569
إطلالة منى الشاذلي ماركة مسجلة مهما طال الزمن.. شاهد صورها واحكم

تعد الإعلامية المصرية منى الشاذلي، واحدة من أهم وأبرز المذيعات ليس على الصعيد المصري فحسب بل على الصعيد العربي فهي صاحبة طريقة أداء مميز، استطاعت أن تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة لا يستهان بها.

الشاذلي لها طلة جذابة بشعرها الأسود الحالك وملابسها الأنيقة التي تتناسب مع العادات والتقاليد المصرية، فدائماً ترتدي الجاكيت الرسمي وأسفله البلوزة، ولكن يؤخذ عليها أنها لا تغير هذا اللوك أبداً وبدا وكأنه ماركة مسجلة لها.

منى عرفها الجمهور منذ أن قدمت عدة برامج على فضائية art ، منها برنامج ترفيهية منها «لا أرى لا أسمع لا أتكلم»، و«القضية لم تحسم بعد»، و«لا تذهب هذا المساء»، بعدها انتقلت لقناة دريم لتقدم برنامجها «العاشرة مساءً» الذي استمر سنوات طويلة ثم توقفت فجأة لتنتقل mbc  مصرية لتقدم برنامج «جملة مفيدة».

الإعلامية المصرية كان من المتوقع أن تغير اللوك الخاص بها في البرنامج الجديد، ولكن صدمت جمهورها باللوك نفسه والإطلالة المعتادة بعينها، وكل ما تغير أنها خضعت لرجيم أنقصت فيه بعض الكيلوجرامات من وزنها.

يذكر أن الشاذلي درست العلوم السياسية في الجامعة الأميركية بالقاهرة، عملت بالعلاقات العامة في شركة المقاولون العرب متزوجة من سمير يوسف مدير عام شركة آدم للإنتاج الإعلامي، ولديها ثلاث بنات، منهم بنتان توأم.

منى الشاذلي
منى الشاذلي
منى الشاذلي
منى الشاذلي
منى الشاذلي