جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فاطمة ناعوت نادمة على مهاجمة مرسي!

الاربعاء 30 يناير 2013 | 02:44 مساءً
القاهرة ـ Gololy
284
فاطمة ناعوت نادمة على مهاجمة مرسي!

بطريقة ساخرة عبرت الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت عن ندمها لمهاجمة الرئيس المصري محمد مرسي طوال الفترة السابقة؛ معلنه عن انزعاجها من الشعب الجاحد ناكر الجميل، مبديه أسفها على كل كتاباتها السابقة التي انتقدت فيها الجماعة والمرشد حينما تلبسها أبليس ومسك الشيطان بيدها لتكتب ذلك ـ على حد تعبيرها.

ناعوت كتبت في مقالها بصحيفة »الوطن المصرية » أنها مندهشة من انتقاد البعض لمرسي الذي غرد  لشعبه من خلال تويتر، مبدياً حزنه على سقوط الشهداء، متسائلة: «ألم يكفهنَّ تغريدته لهن على تويتر وطلبه الرحمة لأبنائهن؛ هو المؤمنُ الذي لا تُردُّ دعوتُه؟! ألم تُبرِّد نارَ قلوبهن مناجاتُه ربَّه على تويتر أن يُحسن اللهُ عزاءهن ويلهمهنَّ الصبرَ والسلوان؟!».

وتابعت: «ألا يكفى أن يده الكريمة مسَّت عنقه الطاهر الذي ينحني لله في الركوع والسجود كلَّ يوم خمساً عندما قال دم ولادكم في رقبتي؟!».

وقالت الكاتبة رداً على تساؤلات الشاعر أحمد فؤاد نجم التي قال فيها: «ﻳﺎ ﺗﺮﻯ أنت ﻓﻴﻦ ﻳﺎ ﻣﺮسى؟ جعان ﻭﻻّ شبعان؟ ﺣرَّﺍﻥ ﻭﻻّ ﺑﺮﺩﺍﻥ؟ مستخبي عند ﺍﻟﺸﺎﻃﺮ ﻭﻻّ ﻋﻨﺪ العريان؟» فردت عليه قائلة :«اطمئن سيدي الشاعر مرسى شبعان والحمد لله، وبعد الطعام يقول الحمد لله الذي رزقنا طيِّبَ الثمر وأمّننا من جوع وهو لا حرَّان ولا بردان، بل مستدفئ تحت وثير الفُرُش قائلاً الحمد لله الذى أدفأنا من صقيع، وفى الأخير لأ هو مش مستخبى، بل ظاهرٌ أمام شعب تويتر الكريم، يُغرِّد مثلما يغرِّدون».