جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

معرض فني بـ "الشؤون الدولية"

السبت 02 فبراير 2013 | 10:27 صباحاً
القاهرة- Gololy
339
معرض فني بـ "الشؤون الدولية"

أعلنت كلية الشؤون الدولية بجامعة "جورجتاون" في قطر افتتاح المعرض الفني (opus: abstracted) للفنانة الهندية المبدعة والمقيمة في الدوحة" فيبها ناندا".

وقدمت "ناندا" مجموعتها من لوحات الأكريليك على القماش ومواد فنية متنوعة خلال حفل افتتاح خاص وسيفتح المعرض أبوابه أمام عامة الجمهور ابتداءً من 27 فبراير 2013 بين الساعة 3:00 ظهراً إلى 6:00 مساءً.

ويقدم المعرض مجموعة من لوحات الأكريليك القماشي الملونة التي تعكس خطوطاً دراماتيكية وظلالاً هندسية مثيرة على خلفية متنوعة من الألوان والأشكال والحركات.

بدأت "فيبها" حياتها المهنية بتدريس مناهج الأعمال لطلاب الدراسات العليا في البحرين عقب نيلها لدرجتي البكالورويوس في القانون والماجستير في دراسات الأعمال,وبعد تخليها عن التعليم وهبت نفسها لعالم الفن معلنة انضمامها إلى مركز شباب قطر للفنون لدراسة فنون الخزف تحت إشراف النحات وخبير الخزف العراقي الشهير" وليد القيسي".

وسيتم التبرع بجزء من مبيعات المعرض لصالح مؤسسة "أيادي الخير نحو آسيا"، وهي منظمة غير حكومية مقرها في مؤسسة قطر تعمل مع العديد من الشركاء والمتطوعين والمجتمعات المحلية لضمان حصول المتضررين من الأزمات في آسيا والعالم على تعليم ابتدائي وثانوي مناسب وعالي الجودة.