جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماجدة الصباحي تتلقى تهديدات من مجهولين

السبت 02 فبراير 2013 | 11:44 صباحاً
القاهرة - Gololy
457
ماجدة الصباحي تتلقى تهديدات من مجهولين

لم تمر أيام قليلة على محاولة هدم تمثالها، حتى تلقت الممثلة المصرية ماجدة الصباحي تهديدات عبر موبايلها الخاص من أشخاص مجهولين أكدوا في رسائلهم أنهم سيستمرون في محاولة هدم تمثالها الموجود بمجمع السينمات الذي تملكه بالسادس من أكتوبر، وأن حركتها ستكون مرصودة وفى الوقت المناسب سيصلون إلى ما يرغبون.

الممثلة المصرية كشفت عن توجه أشخاص ملتحين للمجمع التجاري الذي تملكه، محاولين مقابلتها بحجة أنهم يريدون مساعدة منها، وعندما رفض الأمن دخولهم قالوا إنهم سيعودون مرة أخرى وسيبحثون عن منزلها بأكتوبر ويذهبون لها.

الصباحي حملت مسئولية تعرضها لأي أذى لوزارة الداخلية المصرية، وقالت إنها ستقوم بتحرير محضر في قسم 6 أكتوبر لحمايتها خاصة بعد التهديدات الأخيرة التي تلقتها وجعلتها تشعر بعدم الأمان، خاصة أن الشاب الذي توجه لهدم التمثال في المجمع الذي تملكه كرر محاولته أكثر من مرة، وفى المرتين الشرطة أفرجت عنه بحجة أنه معاق ذهنياً.

وفي الوقت الذي أخذت على الشرطة المصرية تقاعسها لحمايتها من التهديدات المحيطة بها التمست ماجدة لجهاز الشرطة العذر بسبب الأحداث العنيفة التي يشهدها الشارع المصري حالياً، وقالت: «هناك هجمة ضد الثقافة والفن المصري لأنهم اختاروا التمثال لامرأة تحمل في يديها كتابًا وفى الأخرى شعلة وهو تمثال يعبر عن الحملة التنويرية التي قادتها المرأة العربية في العقود الماضية».