جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسني صالح: رانيا يوسف نجمة في الرداءة ولا تصلح لدور في حارة

الاثنين 04 فبراير 2013 | 11:55 صباحاً
القاهرة - Gololy
555
حسني صالح: رانيا يوسف نجمة في الرداءة ولا تصلح لدور في حارة

بعد فترة من الهدنة بين الفنانة المصرية رانيا يوسف ومخرج أحدث أفلامها «هو في كده»، اشتعلت الحرب مرة أخرى بين الطرفين بالتزامن مع عرض برومو الفيلم المقرر عرضه قريباً في دور السينما.

حسني أعلن ندمه عن التعامل مع رانيا يوسف، مشدداً على أنه لن يتعامل معها مرة أخرى، وقال: «ليست ممثلة، وإن كانت نجمة كما تدعي، فهي نجمة في فن الرداءة، وأرفض التعامل معها ومع أمثالها، لأنها لا تصلح إلا لتقديم دور في حارة».

المخرج المصري أضاف-في تصريحاته للمصري اليوم-:«أنا مخرج محترم، أرفض المشاهد المثيرة، لأن ضميري لا يسمح لي بتقديمها لمجرد أن أرضي فنانة، وأنا رأيي الشخصي كمخرج أنها تقدم فنًا رديئًا جدًا، وتتفنن في صناعة المشاكل في كل عمل تشارك به، واسألوا المخرج علي رجب».

رانيا يوسف أكدت التزامها بالإجراءات القانونية لعدم استكمالها الفيلم، وردت على كلام المخرج قائلة: «لم أكن أعرف حسني صالح، ولم يسبق لي أن تعاملت معه من قبل، وأعتقد أنني لن أتعامل معه مرة أخرى، لأنه مخرج لا يحترم مهنيته ولا وعوده، وحديثه لا يستحق الرد عليه، وإذا كنت نكرة كما يقول فأرجو أن ينساني وأن يركز في عمله، إذا كانت هناك أعمال أخرى من الأساس».

يُذكر أن مشكلة رانيا يوسف مع حسني صالح بدأت بعدما تم إضافة مشاهد لصالح طليقة الأخير وشريكة رانيا في بطولة الفيلم روان فؤاد، وذلك بحسب رواية يوسف التي رفضت استكمال تصوير الفيلم، وهو ما أنكره حسني صالح لتشتعل التصريحات الساخنة بين الطرفين بعدها.