جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبير عبدالمجيد تؤكد زواجها من ياسر علي أمام النيابة

الثلاثاء 05 فبراير 2013 | 02:52 صباحاً
القاهرة - Gololy
1070
عبير عبدالمجيد تؤكد زواجها من ياسر علي أمام النيابة

من جديد وبعد شد وجذب، وما بين نفي وتأكيد، تعود قضية صحفية اليوم السابع والمتحدث باسم الرئاسة، حيث استمعت نيابة الدقي برئاسة المستشار شريف توفيق رئيس النيابة، إلى أقوال عبير عبد المجيد الصحفية باليوم السابع في البلاغ المقدم ضدها من ياسر على المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، وضد الصحفي محمد الباز وعادل حمودة رئيس تحرير جريدة الفجر، عما نشر عن واقعة زواجها منه لمدة 3 أيام.

عبير أكدت أمام النيابة أن الباز سألها عن واقعة الزواج فأقرت بصحته، وقدمت للنيابة العامة صورة رسمية من صحيفة الدعوى التي أقامتها ضد ياسر على أمام محكمة مصر الجديدة للأحوال الشخصية، وطالبت فيها بصدور حكم لإثبات العلاقة الزوجية والمحدد له جلسة 21 الشهر الجاري.

وأضافت أنها ادعت ضد ياسر مدنيا بمبلغ 100 ألف وواحد جنيهًا عن واقعة البلاغ الكاذب، وقررت النيابة صرفها من سراي النيابة، وذلك بحسب ما نشر بالوفد.

يذكر أن إبراهيم بكري محامي ياسر علي، كان قد تقدم ببلاغ للنائب العام السابق المستشار عبد المجيد محمود ضد كل من الكاتب الصحفي عادل حمودة رئيس تحرير جريدة الفجر ومحمد الباز مدير تحرير الجريدة، وعبير عبد المجيد الصحفية، يتهمهم فيه بنشر أخبار ملفقة حول واقعة زواج مكذوبة، لا أساس لها من الصحة بقصد التشهير، وطالب تعويض قدره 10 ملايين جنيه عما أحدثه المنشور من أضرار بموكله.