جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجلة خيرت الشاطر: عُد إلى رشدك فقد بدأت السقوط في الهاوية

الاربعاء 06 فبراير 2013 | 12:00 صباحاً
القاهرة - Gololy
460
نجلة خيرت الشاطر: عُد إلى رشدك فقد بدأت السقوط في الهاوية

بعد هجوم المتحدث الرسمي باسم حزب النور السلفي نادر بكار، على جماعة الإخوان المسلمين، بادرت خديجة نجلة خيرت الشاطر القيادي بالجماعة، بالرد عليه ووجهت رسالة تحذير إليه.

خديجة، وعبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حذرته قائلةً: «عندما تحل ضيفاً عند عماد أديب أو مني الشاذلي ويتهافتون عليك ويألقونك نجماً أو يلقبونك بالدكتور، فهذا لا يعني أنك متميز أو أنك أصبت، هو لا يعني سوي أنك بدأت السقوط في الهاوية لا غير ذلك، فعُد إلى رشدك وأعلم أنهم لا يقربونك إلا لذلل أو هوي في نفوسهم وافقته أنت، فإذا أثنى عليك من يشعل الفتن فأعلم أنك منهم ومن هدفهم قريب».

نجلة الشاطر حذرت بكار من  الانسياق وراء تلك العصبة، على حد قولها، قائلة: «ولا يغرنك إطرائهم فهم لن يرضوا عنك حتى تتبع أهوائهم، واحذر كل الحذر أن تحذو حذوهم وأعلم أنك كنت رمز و ضلالك إضلال لمن خلفك وفُرقة لاتحاد كان أولي ألا تفرقه».

ومن جهة أخرى رفض بكار التعليق على رسالتها قائلاً لقناة صدى البلد الفضائية: «لا تعليق على كلامها لأنني أحاول دائماً أن أبعد شخصي عن أي صراع، وكل من ينال مني شخصياً لا أرد عليه، ومن ينال من المؤسسة التي انتمى إليها «حزب النور»، هو فقط من يجب الرد عليه».