جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيرين عبدالنور: لا أستبعد خيانة زوجي

الاربعاء 06 فبراير 2013 | 06:10 مساءً
القاهرة - Gololy
1475
سيرين عبدالنور: لا أستبعد خيانة زوجي

اعتبرت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور أن عيد الحب مناسبة خاصة جدًا، ينبغي أن يكون فيها الحبيبين وحدهما، وقالت إنها لا تنتظر فقط حتى يأتي هذا العيد لتقول لزوجها إنها تحبه، وكذلك لا تسمح لهذا اليوم أن يمر بشكل عادي.

سيرين قالت إنها تفضل السهرة الرومانسية على تبادل الهدايا، حيث تهتم أن تكون لوحدها مع زوجها لتتحدث معه عن أيامهما الماضية، وتكشف له أسرارًا لا يعرفها عنها.

الفنانة اللبنانية أشارت إلى أنها تعرفت على زوجها صدفة، حيث كانت تراه في كل مكان تذهب إليه، كما أنها عرفت بعد ذلك أنه كان معجب بها جدًا وكان يتتبعها، حتى جاءت اللحظة المناسبة ليطلب رقم هاتفها ويكونا أصدقاء إلى أن يتزوجا بعد سبع سنوات خطوبة.

بطلة «روبي» قالت إنها متزوجة منذ خمس سنوات، وعندما قررت أن تخوض هذه التجربة وضعت أمامها هي وزوجها كل الاحتمالات، لافتة إلى أنها لا تسمح للملل أن يدخل بيتها لأن لديها طفلة يجب أن تتربى بين والدها ووالدتها.

وعن تفكيرها وخوفها من الخيانة، أكدت الفنانة اللبنانية أنها لا تستبعدها، فيمكن أن يفعل زوجها ذلك لأن الشر موجود، لافتة إلى أنها وقتها لا تعرف كيف ستتصرف فربما تسامحه أو تطلب الطلاق، أو تتركه لفترة لأن الإنسان يخطأ، ولكنها أكدت أن هناك شيء سينكسر بينها وبينه.