جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. أليسا تتألق برفقة كافوري والجسمي في حفل «The X Factor»

الاربعاء 06 فبراير 2013 | 04:11 مساءً
القاهرة - Gololy
612
بالصور.. أليسا تتألق برفقة كافوري والجسمي في حفل «The X Factor»

شهد المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، لتدشين برنامج المواهب الأكبر "The X Factor" بالنسخة العربية، حضور عدد كبير من الفنانين، على رأسهم أليسا، ووائل كافوري، وحسين الجسمي، كما حضر المؤتمر الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، بينما اعتذرت كارول سماحة عن الحضور لتواجدها في أمريكا.

عناصر لجنة التحكيم، تضم كل من إليسا، ووائل كافوري، وكارول سماحة، وحسين الجسمي، ويعتبر برنامج "The X Factor" الذي تمتلك شركة "فريمنتل" حقوق ملكيته الحصرية، وحصلت شركة فيوتشر ميديا الممثلة لـcbc، على حقوق البرنامج في الشرق الأوسط، وتتولى "بيبسي كولا" رعايته الإعلانية رسميا.

وأشرفت لجنة من أربعة حكام من الموسيقيين، على مرحلة الاختيارات والتصفيات الأولية للمواهب في جولة عربية شملت كل من الأردن، وتونس، ومصر، والمغرب، والإمارات، والكويت، ولبنان، ومع وصول المتسابقين لمرحلة التصويت المباشر من قبل الجمهور، تقوم لجنة حكام، تعتبر الأبرز بين جميع برامج اكتشاف المواهب في العالم العربي - السابق ذكرهم- بدعم المواهب التي دربها كل منهم، ضد باقي المتنافسين.

أما عن جائزة البرنامج فهي عقد إنتاج وإدارة أعمال لعدة سنوات مع شركة روتانا للصوتيات، كما أن الفئة العمرية للمشاركين في برنامج المواهب، هناك فئتين تحت الـ 25 عاما، والأخرى أكثر من 25 عاما.

برنامج "اكس فاكتور" سيبدأ عرضه يوم الخميس الموافق 21 فبراير وسيذاع يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع على "سي بي سي" المصرية و روتانا خليجية وام تي في اللبنانية.

حفل اكس فاكتور 2013
حفل اكس فاكتور 2013
حفل اكس فاكتور 2013
حفل اكس فاكتور 2013
حفل اكس فاكتور 2013
حفل اكس فاكتور 2013