جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد عدوية: أنا حزين للغاية وربنا يهدي شيوخنا

الخميس 07 فبراير 2013 | 09:10 صباحاً
القاهرة - Gololy
621
أحمد عدوية: أنا حزين للغاية وربنا يهدي شيوخنا

أعرب الفنان المصري الشعبي أحمد عدوية عن استيائه من أزمة الأحداث العنيفة التي تمر بها مصر حالياً، وانعكس أثرها على جميع المجالات المصرية.

عدوية قال: «حزين للغاية مما تمر به مصر حالياً، جميع المجالات الآن تمر بأزمات شديدة ولكن مصر دولة كبيرة ومرت بالعديد من المصاعب والظروف القاسية ولكن بقوة شعبها وأصالته وانتمائه لهذه البلد تستطيع مصر أن تعود مرة أخرى أفضل مما كانت عليه.

وأضاف موجهاً حديثه للمصرين:«يجب على الجميع أن يعمل من أجل مصر كل منا في مجاله، ولا يتدخل أحد في مجال الآخر ونترك الفرصة لمن يريد العمل على إصلاح مصر أن يعمل ونحكم عليه بعد الفترة المحددة له».

صاحب «يا بنت السلطان» وجه رسالة للرئيس المصري د.محمد مرسي قال فيها: « أحب أن أقول للرئيس محمد مرسي «خليك عادل» فالحاكم العادل هو من يستطيع أن يجذب الشعب إليه ويخلق حالة ود بينه وبين الشعب الذي يحكمه ويجب عليه أن يتعلم من التجارب السابقة للعديد من الرؤساء العرب وينظر إلى ما حدث لهم حتى يتفادى ما كانوا يفعلونه حتى ينهض بمصر ويعود بها إلى مكانتها الطبيعية».

أحمد عدوية استغرب من هجوم بعض شيوخ الفضائيات على الفن والفنانين قائلاً: «أدعو الله أن يهدي شيوخنا فمصر على مر العصور بها دين وبها فن ولم يتعارض الفن مع الدين من قبل، ولكن الإساءات التي توجه من بعض الشيوخ بعيدة كل البعد عن الدين الإسلامي الذي تربينا عليه، فهذه الإساءات لا تسيء للفنانين فقط بل تسيء للدين الإسلامي، ولكن كل ما نريد أن نفعله أن ندعي الله أن يهدي بعض الشيوخ لأننا فنانين وشيوخ نسيج واحد فكلنا مصريين».