جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمرو مصطفى يكشف سبب استبعاده من اكس فاكتور

الجمعة 08 فبراير 2013 | 05:48 مساءً
القاهرة - Gololy
320
عمرو مصطفى يكشف سبب استبعاده من اكس فاكتور

أكد المطرب والملحن عمرو مصطفى أن برنامج المسابقات «إكس فاكتور»، المقرر انطلاقه بنسخته العربية من مصر، كان قد طلب منه الانضمام إلى لجنة تحكيمه، إلا أنهم رفضوه بسبب آرائه السياسية المعارضة للثورة.

مصطفى كتب على صفحته بموقع فيس بوك: «في العام الماضي جاء لي عرض من برنامج «آراب ايدول» لكي أكون في لجنه تحكيم البرنامج المأخوذ من شركة عالمية، وبعد مداولات قالوا لي نعتذر لأن آراءك السياسة لوطنك تجعلنا نعتذر وأنت من أعداء نكسة يناير، فكان ردي لهم الصمت لأني أساسا أعلم جيداً أن هذه البرامج أهدافها سياسية وليست فنية، ولكن أحببت أن أشارك لأغير هذه الصورة وأن يخرج منها نجوم بجد تفيد الوطن العربي كله والدليل على كلامي أين محمد عطية؟ أين كارمن ؟ وهذا العام وجدت عرضاً من برنامج x factor وجلسات كثيرة وعروض مالية مغرية وقبل السفر بأيام جاء الرد أصل الشركة الأم في لندن غير موافقة علشان آرائك السياسية فكان ردي الصمت أيضاً».

وأضاف: «لكن المفاجأة أن الشركة اللبنانية المنفذة طلعت هي اللي بتنفذ آراب ايدول و x factor في لبنان وهي المخولة بالاتفاق مع النجوم، والسؤال هنا لماذا بعد أن اعتذروا العام الماضي اتصلوا بي مرة أخرى هذا العام ببرنامج باسم تاني وهما أساسا عارفين إنني مازلت أدافع عن بلدي؟ الإجابة أنا عارفها شوفت أنت خسرت قد إيه ولأول مره هرد أنا عليكم اقسم بالله لو جبتولي أموال الأرض جميعها لن أتنازل عن الدفاع عن بلدي، وهذه الحرب النفسية أنا عارفها كويس جدااااا ومستعد ليها بكل قوتي، وعلي فكرة النجوم اللي انتم أساسا بتجبوهم هما أساسا محتاجين لجنة تحكيم ونصيحة للشباب المشتركة في البرامج من النوعية ديه انتم يتم اللعب بكم سياسيا وهذه البرامج ليس لها أي علاقة بالفن».

يذكر أن لجنة تحكيم برنامج «إكس فاكتور» مكونة من وائل كفوري وحسين الجسمي وإليسا وكارول سماحة.