جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ستيفن تايلر يتخلص من الباباراتزي بقانون

الثلاثاء 12 فبراير 2013 | 09:46 صباحاً
القاهرة - Gololy
447
ستيفن تايلر يتخلص من الباباراتزي بقانون

يسعى مغني الروك ستيفن تايلر لإصدار مشروع قانون لحماية المشاهير من المصورين الذين يقومون باختراق خصوصياتهم عن طريق التقاط صور لحياتهم الخاصة دون موافقتهم، وذلك من خلال قيامه بالإدلاء بإفادته في جلسة مجلس الشيوخ بهاواي أملاً في أن يحدث توافق على إصدار هذا القانون.

حيث استمعت اللجنة التشريعية بالمجلس خلال المناقشة العلنية الأولى لمشروع القانون الذي يحمل اسم ستيفن تايلر، لشهادة عدد من المشاهير الذين طالبوا بحماية خصوصياتهم والتي يتم اختراقها بحجة أنهم شخصيات عامة، وفي حالة إقرار القانون سيكون لدى الأشخاص القدرة على مقاضاة كل من يقوم بالتقاط صور وفيديوهات لهم دون الحصول على إذنهم.

وقد أبدى عدد كبير من المشاهير مثل بريتني سبيرز وآفريل لافين دعمهما الشديد لهذا القانون مؤكدين أن هذه المهزلة يجب أن تنتهي، حيث أنهم ينتهكون في كل لحظاتهم الخاصة حتى الأنشطة العادية التي يقومون بها مثل الطبخ مع العائلة، والحصول على حمامات شمس، وغيرها.

يذكر أن الباباراتزي كانوا قد التقطوا صور له مع إحدى صديقاته في منزله، ونشرها في إحدى المجلات القومية مصحوبة بتقرير يشير إلى أنه تزوجها، ما سبب له العديد من المشاكل الأسرية.