جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سماح أنور في ذكرى التنحي: بحبك يا مبارك

الثلاثاء 12 فبراير 2013 | 04:54 مساءً
القاهرة - Gololy
432
سماح أنور في ذكرى التنحي: بحبك يا مبارك

أكدت الممثلة المصرية سماح أنور أن هناك إقصاء متعمد لها في الحياة الفنية، بسبب موقفها المضاد لثورة 25 يناير، لافته إلى أنها واثقة في أن الله سيأتي لها بعمل مميز يستحق نجاحاً كبيراً.

سماح أعربت عن استيائها من الأوضاع التي تمر بها مصر حالياً قائلة: «في البداية أرفض زيارة «نجاد» مصر لأن إيران خطر على مصر من كل الجهات فهذا الشخص بعيد عن الدين الإسلامي ومعاد للأزهر الشريف وتواجده في مصر يجعلها في خطر شديد واعتبرها كارثة».

وأضافت: «وما تمر به مصر الآن أقل ما يقال عنه أنه شيء محزن فمصر لا تستحق أن تكون في هذا الحال ولكنى أثق في الله أن ينصر هذه البلد على من يريد إسقاطها لأن معظم المصريين الآن يعانون من هذا الحكم الفاشي ولا يتمنون أن تظل مصر في هذا الوضع السيئ».

أنور رفضت توجيه أي رسائل للرئيس المصري محمد مرسي، وبررت ذلك بقولها: «لا حديث لي مع مرسي لأن الحديث معه يعني اعترافي به أنه رئيس لمصر فهو رئيس للإخوان المسلمين فقط، ولكني أريد أن أوجه رسالة للشعب المصري وأقول لهم: «الشعوب هي التي تنهض بالدول وليست الحكومات فالحكومات تتبع الشعوب فلا تنتظرون من الحكومة أن تنهض بمصر بل يجب على كل فرد منا أن يعمل ويخلص في عمله حتى ينهض ببلده».

وفي ذكرى تنحي الرئيس المصري السابق حسني مبارك، وجهت له سماح أنور رسالة قالت فيها: «أقول للرئيس مبارك «بحبك» ومازلت احترمك فكان عهدك من أفضل عهود مصر فلم يهان المواطن المصري على عكس ما نشاهده الآن».