جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحلام تنصحك بعدم متابعتها إذا كانت ثروتها تزعجك

الاربعاء 13 فبراير 2013 | 04:41 مساءً
القاهرة - Gololy
424
أحلام تنصحك بعدم متابعتها إذا كانت ثروتها تزعجك

يعرف عن الفنانة أحلام أنها تشارك جمهورها على «تويتر» برأيهم حول مقتنياتها الخاصة أو الهدايا التي تتلقاها من زوجها، وهذا الأمر الذي أزعج البعض الذين اعتبروا أنها تتفاخر بثروتها في الوقت الذي تعيش فيه المنطقة العربية مشاكل اقتصادية وأوضاع صعبة.

أحلام دافعت عن نفسها وقالت: «أعرف أن إرضاء الناس غاية لن تدرك. وأنا أشرك جمهوري الذي يحبني ويتابعني، ومن لا يحبني فلا داعي لمتابعتي، لقد عرضت مؤخراً صورة هاتف «آيفون 5» الملبّس بالذهب، بعد أن أرسلها لي زوجي عبر الـ«واتس آب» لأخذ رأيي به، فأحببت أن أشرك جمهوري في الصورة».

الفنانة الإماراتية أضافت: «الناس كلّها خير وبركة. ونجاحي هو من فضل أهل الخليج عليّ. ثم إن سعر هذا الـ«آيفون» ليس خيالياً، فهو يقدّر بحوالي 3-4 آلاف دولار أميركي. وهو ما يساوي سعر حذاء من ماركة عالمية أو حقيبة يد أو فستان! أنا من خلال كل ذلك، أدعو الناس ليكونوا جزءاً من حياتي ويومياتي وأشركهم في كل شيء».

وتابعت –في حوارها بموقع سيدتي نت-: «وأخيراً، أصبح لديّ على «الكيك» حوالي 50 ألف متابع في خمسة أيام، مما يؤكّد أن الناس تحب متابعة أخباري وصوري، وأكرّر القول من لا يحب أحلام لا يعمل لها FOLLOW».