جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أبو إسلام يسب نساء التحرير مجددا ويرفع حذاءه في وجه الإبراشي ودومة

الخميس 14 فبراير 2013 | 04:08 مساءً
القاهرة -Gololy
449
أبو إسلام يسب نساء التحرير مجددا ويرفع حذاءه في وجه الإبراشي ودومة

سخر الشيخ أحمد أبو عبدالله الشهير بأبي إسلام صاحب قناة «الأمة» الفضائية، من الناشط السياسي أحمد دومة، خلال مناظرة إعلامية جمعت بينهما، انتهت برفع «أبو إسلام» الحذاء في وجه أبو دومة والحاضرين.

برنامج «العاشرة مساء» الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، على قناة ««دريم2»، شهد  مشادات عنيفة أمس بين ضيوف البرنامج، انتهت بانسحاب أبو إسلام بعد سخريته من الحاضرين بصناعة مراكب علي الهواء، ورفع حذائه في مشهد حذفته القناة.

الإبراشي علق على صناعة أبو إسلام للمراكب الورقية بقوله: «أجيبلك شوية ميه تعوم فيها المراكب» فرد أبو إسلام ساخراً: «ياريت بس شوية ميه سخنه».

أبو إسلام قال: «لست شيخا، ولكني صحفي قديم، وعضو نقابة صحفيين، وأطبق السنة النبوية، وإعلامي، وليس لي علاقة بالشيوخ»، مشيرا إلى أن إهانته لضحايا التحرش الجنسي تتعلق بأنهن يذهبن لاغتصابهن، واستشهد بالفيديو الذي يوضح السيدات اللاتي يرفعن فيه لافتة خط أحمر، وأضاف كلهن مسيحيات وعرايا وشبه عاريات وداخلهن الشيطنة، وقال: «المهم إنهن طالعات ليغتصبن وأؤكد أن 9 أعشارهن من المسيحيات».

وقاطع الناشط أحمد دومة أبو إسلام قائلا: «أنت مركز مع العرايا ليه يا شيخ، نحن نرفض وصفك هذا، لأن سيدات وفتيات مصر شريفات ولا يجوز اتهامهن بهذا الشكل البشع من شخصيات جهلة، فنساء مصر أقدامهن على رؤوسنا».

أبو إسلام رد على دومة: «أنا مش عايز قلة أدب، لقد جئت هنا لمناقشة الدكتور عبدالله مبروك النجار عضو مجمع البحوث الإسلامية وليس أحد آخر، إن كلامك لا يليق بقيمه أبو إسلام، ورد عليه أبو دومه «قيمتك لعب العيال الذي تقوم به وأنت تسيء للإسلام».

الناشط السياسي أضاف: «إن أبو إسلام رفع حذاءه في وجهه على الهواء، أثناء المناظرة، بعد أن قال له «إن جزمة أي واحده من اللي بتتكلم عليهن أشرف منك»، قبل أن ينسحب من الحلقة» وقال أنا باق في الأستوديو حتى أتمكن من أخذ نسخه من شريط الحلقة، حتى أتمكن من تقديم  بلاغ ضده، حتى لو اعتصمت في مكاني إن أضررت إلى ذلك.