جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجل طلعت عفيفي يهزم ابني مكي ومرسي

الجمعة 15 فبراير 2013 | 05:09 مساءً
القاهرة - Gololy
420
نجل طلعت عفيفي يهزم ابني مكي ومرسي

قال الدكتور ماجد عبدالسلام، مستشار الدكتور طلعت عفيفي وزير الأوقاف، إن الوزير رفض مشاركة نجله أحمد، في الاختبارات التي أجرتها الوزارة لاختيار أئمة وخطباء للمساجد.

عبد السلام قال إن نجل عفيفي يحفظ القرآن وكان سينجح في هذه المسابقة لو اشترك فيها، ولكن وزير الأوقاف رفض ذلك أيضا وأكد لنجله أنه إذا نجح فسيتهم بأنه تدخل لكي يفوز، وهو ما جعل أحمد يعزف عن المشاركة.

وقد أقامت وزارة الأوقاف هذه المسابقة لتعيين 3000 إمام وخطيب بها، وتقام فعالياتها حالياً بمسجد الفتح برمسيس.

وقد أثيرت في الأيام الماضية قضية نجل المستشار أحمد مكي وزير العدل، وطريقة إعارته قاضياً لقطر، وأن هذه الإعارة تمت عن طريق المحسوبية والمجاملة، وذكرت بعض الصحف أن نجل الوزير سيتقاضى راتبا يعادل 50 ألف دولار شهرياً نتيجة تلك الإعارة، واتُهم مكي ببيع مصر لقطر مقابل إعارتها لابنه، ولكن نفيه لم يكن كافيا لإزاحة عنه هذه التهمة.

ونشرت الصحف اليوم خبرا مفاده أن نجل الرئيس محمد مرسي تم تعيينه بإدارة البنك الدولي التابعة للشركة القابضة بوزارة الطيران المدني بمرتب يصل إلى 38 ألف جنيها، وهذا ما عرض الرئيس لانتقادات لاذعة خاصة أن نجله خريج عام 2012، ولا يملك الخبرة التي تؤهله لهذا المصب.

صفحات «الفيس بوك» زادت اشتعالا بعد تصريح المهندس وائل المعداوي وزير الطيران المدني، بأن نجل الرئيس اجتاز الاختبارات بعد تفوقه في اللغة الانجليزية والحاسب الآلي!