جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. حسن الرداد يحتفل مع حورية فرغلي بـ «نظرية عمتي» في عيد الحب

السبت 16 فبراير 2013 | 10:59 صباحاً
القاهرة - دعاء العربي
956
بالصور.. حسن الرداد يحتفل مع حورية فرغلي بـ «نظرية عمتي» في عيد الحب

احتفلت أسرة فيلم نظرية عمتي بانطلاق تصوير الفيلم وسط حضور عدد كبير من الاعلاميين، وحضر على الحضور فريق عمل الفيلم منهم حورية فرغلي، لبلبة، والفنانة الشابة إيناس كامل، والمخرج أكرم فريد.

الفنان الشاب حسن الرداد حرص على الحضور رغم عدم وجود مشاهد له، حيث قاموا جميعاً بتقطيع تورتة الفيلم، فيما ارتدت لبلبة ملابس حمراء احتفالاً بعيد الحب، وقد اثارت حورية فرغلي غضب الحضور عندما رفضت الحديث مع الصحفيين والقنوات الفضائية ، وحاول حسن الرداد انقاذ الموقف وحاول إرضاء الجميع بالحديث معهم بدلا منها.

من جهتها صرحت لبلبة لـ goloy بانها تقوم بدور العمة التي يلجأ إليها بطلا الفيلم حورية والرداد، فـالرداد يعمل مذيع توك شو شهير وله العديد من المعجبات ويقرر السفر إلى الخارج، بينما تقوم سارة بدور الفتاة التي تتحمل المسؤولية .

لبلبة أعربت عن سعادتها بالتعاون مع الكاتب الساخر عمر طاهر مؤلف الفيلم رغم عدم معرفتها به من قبل، مشيرة إلى أن سيناريو الفيلم محبوك بشكل جيد للغاية نجح في جذبها من الوهلة الأولى.

أما الفنان الشاب حسن الرداد فقال إن العمل مختلف في طبيعته الكوميدية عن فيلم "الأنسة مامي" الذي عرض قبل شهور مشيراً إلى أن تطورات شخصية المذيع جذبته وجلس طوال الفترة الماضية يحضر لها.