جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عثمان ابن ممثلة تركية شاركته بطولة «فاطمة».. من هي؟

الاثنين 18 فبراير 2013 | 04:01 مساءً
القاهرة - Gololy
3529
عثمان ابن ممثلة تركية شاركته بطولة «فاطمة».. من هي؟

على الرغم من دوره الشرير في مسلسل «فاطمة»، إلا أن الممثل التركي كآن تاشنار الشهير بـ«عثمان» نجح في تحقيق قاعدة جماهيرية عريضة في وطنه والعالم العربي، بسبب نجاحه في تقمص الدور بمشاعره المتناقصة بين عقدة ذنب الاغتصاب والرغبة في الهروب من عقوبته.

كآن تاشنار لا يعلم الكثيرون أن والدته قد شاركته بطولة المسلسل التركي الشهير، وهي الممثلة التركية ساجدة تاشنار، التي جسدت شخصية «أم مصطفى»، ومن المفارقة أن الابن هو الذي شجع والدته على احتراف الفن وليس العكس.

عثمان تحدث عن بدايته وبداية ساجدة الفنية قائلاً: «أنا بدأت التمثيل وعمري 17 سنة في جمعية المسرح في مدينة أنطاليا، وكانت والدتي بعض الأحيان تأتي معي لكي تشاهدني أثناء التمثيل كما رافقتني في بعض الدروس الذي كنت أدرسها في الجمعية، ثم بعد ذلك أحبت الجو وبعد عام أصبحت مشتركة في الجمعية بصفة رسمية وتركت وظيفتها وكان عمرها حينها 40 عاما، وكرست حياتها للتمثيل، وهي سعيدة جدا وقريبا ستبدأ في عمل جديد».

حياة كآن الخاصة تختلف كثيراً عن حياة عثمان الصاخبة في المسلسل، إذ أنه وصف نفسه بالبيتوتي، ولا يحب السهر وكثيرا ما يفضل المكوث في منزله، وإذا خرج فهو يحب لقاء أصدقائه في مطعم أو كافيه، ويشغل معظم أوقات فراغه بالأشياء التي تتعلق بعمله مثل قراءة يقرأ ومتابعة المسرحيات ويشاهد الأفلام السينمائية.

 

 

عثمان -  مسلسل فاطمة - والدته
عثمان -  مسلسل فاطمة - والدته