جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الصحافة الإماراتية تُشيد بمحمد أبوتريكة بسبب هذه الواقعة.. شاهد

الثلاثاء 19 فبراير 2013 | 04:10 مساءً
القاهرة - Gololy
301
الصحافة الإماراتية تُشيد بمحمد أبوتريكة بسبب هذه الواقعة.. شاهد

لم يكن المدير الفني لبني ياس أو لاعبيه ومسئوليه فقط هم من يشيدون بمحمد أبو تريكة، بل امتد الأمر ليشمل الصحافة الإماراتية، التي انهالت بعبارات الثناء على النجم المصري.

صحيفة «البيان»، قالت: «هناك حالة فريدة يصنعها أبو تريكة داخل جدران قلعة السماوي منذ انضمامه للنادي، بدت واضحة على الجميع وتتركز أغلبها في الحالة النفسية والروح الجديدة التي تسيطر على أروقة الفريق».

الصحيفة أضافت في تقريرها: «ظهر أبو تريكة بالتواضع المعروف عنه، وذلك من خلال تصريحاته وتعاملاته منذ قدومه إلى الإمارات، على الرغم من نجوميته المطلقة».

لفتة طيبة من تريكة دللت بها الصحيفة على كلامها وهي: «عندما أطلق حكم مباراة بني ياس ودبي صافرة النهاية انطلق أحد المشجعين إلى أرض الملعب متوجهاً نحو اللاعب، ليلتف حوله رجال الأمن قبل وصوله إلى أبو تريكة، لكن اللاعب طلب منهم ترك المشجع لمصافحته في موقف رائع ليس غريباً عليه ولكنه الأول له بالإمارات، ويرد بعدها على تحية الجماهير التي نادته من المدرجات».

يُذكر أن محمد أبو تريكة –34 عاما– تألق مع النادي الإماراتي، حيث شارك في مباراتين متتاليتين أمام العين بالكأس ودبي في الدوري، ونجح في إحراز هدفين.

محمد ابو تريكة
محمد ابو تريكة