جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد شفيق: قرار صبياني.. وجهلهم سيكشفهم

الاربعاء 20 فبراير 2013 | 09:24 صباحاً
القاهرة - Gololy
268
أحمد شفيق: قرار صبياني.. وجهلهم سيكشفهم

رداً على صدور أمر من النائب العام بضبطه وإحضاره، قال الفريق أحمد شفيق، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية: إنه لم يندهش من القرار، وكان شيئا متوقعا في ظل سياسة القائمين علي الحكم، والتصرفات غير السوية التي يتعرض لها، على حد قوله.

شفيق أكد أنه باق خلال الفترة المقبلة في دبي، مشيرا إلى أن ما يتعرض له نتيجة تصفية سياسية معه، وينم عن جهل وضحالة في التفكير وضعف في أسلوب الحكم، واصفا ما يحدث معه بأنه عبارة عن عناد صبياني، ولا يعلم الأسباب النفسية وراء كل هذا، على حد وصفه.

رئيس وزراء مضر الأسبق وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء»، أنه اندهش من إدراج أسماء بناته في أمر الإحالة، وردا على مخاطبة الإنتربول بتعقبه قال: إنه سيستشير القانونيين في هذا الأمر، وأن الموضوع لا يقلقه أبدا، مضيفاً أنه اعتاد على هذا وينتظر أن يستمر حتى يرحل الإخوان من إدارة شئون البلاد، كما أنه يتمتع بسعة صدر كبيرة بلا حدود، مشيرا إلى أن النظام الذي يفخر أنه يسمع ويتنصت على كل من حوله، يجب أن يعلم أنهم مكشوفون له وتخطيطهم واضح، وجهلهم بالأمور يكشفهم يوما وراء الآخر، على حد قوله.

وعن عودته إلي مصر قال إنها تحتاج إلى شيء من الحكمة في الوقت الراهن، وأنه سيعود في الموعد المناسب، ليكون وسط المصريين الذين أعطوه ثقتهم.

يذكر أن المستشار طلعت عبد الله، النائب العام، كان قد كلَّف مكتب التعاون الدولي بإعداد مذكرة لمخاطبة الإنتربول الدولي للقبض على الفريق أحمد شفيق، تنفيذًا لقرار الإحالة الذي أصدره المستشار أسامة الصعيدي، قاضي التحقيق في مخالفات أرض الطيارين إلى محكمة الجنايات لشفيق وبناته الثلاث و10 آخرين بتهمة الاستيلاء علي المال العام وإهداره، بحسب ما أعلنه المستشار مصطفى دويدار المتحدث بالسم النيابة العامة.