جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبد المنعم شطة يفجر مفاجأة بعد استعادة كأس مصر المسروق

الجمعة 22 فبراير 2013 | 05:36 مساءً
القاهرة - Gololy
547
عبد المنعم شطة يفجر مفاجأة بعد استعادة كأس مصر المسروق

في مفاجأة صارخة حول كأس الأمم الأفريقية، المضبوط في مطار القاهرة مساء الخميس،  كشف محمد عبد المنعم شطة المدير الفني للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف»، عن خروج نسخة كأس الأمم الأفريقية عن طريق مندوب بعلم الاتحاد الأفريقي، لكن دون وجود خطاب تفويض لحمل الكأس إلى جنوب أفريقيا.

شطة أوضح أن النسخة المضبوطة تدعى «ربليكا»،  وسيتم إرسال خطاب تفويض للمندوب، حتى تتأكد السلطة أن من حمل الكأس ليس سارقًا.

وكانت إدارة تأمين الركاب بمطار القاهرة الدولي نجحت في ضبط كأس حصلت عليها مصر في إحدى بطولات أفريقيا، بحوزة راكب كندي أثناء محاولة تهريبها على متن الطائرة التابعة لشركة الخطوط القطرية رقم 515 المتجهة إلى الدوحة.

وقال مصدر أمني بمطار القاهرة الدولي: تم الاشتباه في جسم ذهبي بحقائب الراكب يشبه الكأس، وتم فتح حقائب الراكب وتفتيشها، حيث تم العثور على الكأس، حيث أفاد مأمور الجمرك بعدم جواز اصطحاب الراكب للكأس إلا بموافقة وزارة الرياضة، مشيراً  إلى أنه تم الاتصال بوزارة الرياضة، حيث أكد وزير الرياضة العامري فاروق بضرورة التحفظ على الكأس بالتنسيق مع وزارة الداخلية، وقامت السلطات المختصة بتحرير محضر للراكب لعرضه على النيابة، ومصادرة الكأس.