جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صوتك يساهم في إرسال الرئيس محمد مرسي إلى الفضاء.. هل ستشارك؟

الجمعة 22 فبراير 2013 | 03:57 مساءً
القاهرة - Gololy
352
صوتك يساهم في إرسال الرئيس محمد مرسي إلى الفضاء.. هل ستشارك؟

هل تصدق أن الرئيس محمد مرسي سيترك مهام منصبه في وقت حرج كهذا ويتفرغ لرحلة إلى الفضاء الخارجي؟! ربما سيجد من يفهمه هناك ويستقر فيما وراء الشمس أو ربما هي رحلة قصيرة للاستجمام من هموم الرئاسة والمعارضة المصرية المتقلبة المزاج ولكن المؤكد أن صار بالمركز الثالث في قائمة المرشحين لمسابقة أكاديمية «آكس أبوللو» للمشاركة في معسكر علمي بالفضاء الخارجي.

مرسي رشحته حركة شباب 6 إبريل لخوض تلك التجربة وقامت بفتح حساب له وحشدت للتصويت له، وقد اعترفت الحركة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بذلك بل وأطلقت دعوة لصالح التصويت لمرسي باسم «الحملة الشعبية لإرسال مرسى ورا الشمس» وقد لاقت الدعوة استجابة شديدة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقطاع كبير من الشباب الذين اجتذبتهم الفكرة، وقاموا بالتصويت لصالح الرئيس على موقع الشركة ليصبح الرئيس بفضل أصواتهم المرشح الثالث للفوز بالرحلة من حيث عدد الأصوات بعدد 5113 صوتًا تقريباً.

الرئيس المصري بذلك سيتمكن من الانتقال للمرحلة التالية من المسابقة والاشتراك بالتدريبات التمهيدية بولاية فلوريدا، التي يشرف عليها عدد من علماء ورواد الفضاء، حيث سيتم اختيار المؤهلين للفوز بالرحلة ضمن المعسكر العلمي.

محمد مرسي
الدكتور محمد مرسي