جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مشادة بين أبو حامد وسليمان بسبب محمد العريفي

السبت 23 فبراير 2013 | 03:30 مساءً
القاهرة -Gololy
666
مشادة بين أبو حامد وسليمان بسبب محمد العريفي

تسببت زيارة الداعية الإسلامي الشيخ محمد العريفي، لمصر اليوم في نشوب مشادة كلامية حادة بين كل من محمد أبو حامد النائب السابق في البرلمان، وبين الداعية الإسلامي فاضل سليمان، عبر موقع «تويتر».

المشادة بدأت عندما وجه أبو حامد رسالة إلى العريفي قال فيها: «اذهب إلى بلدك ففيها من الفساد ما يكفي لأن يكف أذاك عنا» فرد عليه سليمان بقوله: «بل حللت أهلاً ونزلت سهلاً في بلدك مصر، يا دكتور محمد العريفي ونعتذر لك عن سوء أدب البعض».

أبو حامد رد على تغريده سليمان قائلاً: «لا أنت ولا جماعتك الملعونة هي التي تعلم الشعب الأدب فلتذهبوا أنتم وتنظيمكم الدولي إلى الجحيم»، فرد سليمان بقوله: «لن أنزل لمستواك في الحوار ولكن أدعو لك من كل قلبي أن تعود إلى رشدك يا محمد يا حامد» فرد عليه بتغريده جاء فيها: «لما تبقى التكية اللي سايبهالكم السيد الوالد تبقوا تستقبلوا فيها أعضاء تنظيمكم الدولي وتقولولهم بلدك التاني»، وأخيرا كتب سليمان يقول: «مصر بلد كل مسلم غصب عنك».

يذكر أن الداعية الإسلامي الدكتور محمد العريفي، سوف يكون في لقاء مفتوح اليوم بساقية الصاوي، وذلك من الساعة الواحدة ظهرا، ويستمر اللقاء حتى الساعة الرابعة عصرا، «بقاعة النهر».

محمد ابو حامد
محمد العريفي - فاضل سليمان - محمد ابو حامد