جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد علم الدين: سنترحم على أيام المخلوع

الاحد 24 فبراير 2013 | 03:15 مساءً
القاهرة - Gololy
356
خالد علم الدين: سنترحم على أيام المخلوع

في تصريح مفاجئ للجميع أكد القيادي بحزب النور السلفي الدكتور خالد علم الدين، مستشار الرئيس محمد مرسي السابق لشئون البيئة، أنه أخطأ حينما ظن خيرًا بجماعة الإخوان المسلمين وأن الشعب المصري سيترحم على أيام الرئيس المخلوع مبارك.

علم الدين، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال: «الحقيقة أنني كنت أتعجب من حنق وعدم قناعة الكثير من المواطنين العاديين للبلتاجي برغم ما كنت أراه من حسن حديثه وسلاسة حواره وكثيرًا ما كنت أدافع عنه وأقول لهم أنتم ظالمون له والآن اعترف وأقول للجميع سجلوا اعترافي بأنني كنت مخطئًا في حسن ظني بهؤلاء».

وتابع المستشار السابق: «أما الحديث المجهل أمام الناس الذي يوهم السامعين أن هناك شيئًا ما خطيرًا أو مشينًا تخفونه على غرار هذا الأسلوب المتدني الذي يبدو أنه أسلوب أخوين متعارف عليه فيما بينهما ولكن سأصبر وسأقاضيكم»، ثم اختتم: «سيعلم شعب مصر عاجلًاأو آجلًا أن رئيساً وعصابته تآمروا على شخصي الشريف، أملاً في مكسب سياسي أو منفعة حزبية وخوفًا من نشاط وإنجازات».

وكان محمد البلتاجي القيادي بجماعة الإخوان قد قال في وقت سابق: «أعرف جزءًا كبيرًا من أزمة علم الدين، وأعلم تفاصيل كثيرة عنها، ومؤسسة الرئاسة حرصت على ألا تمسها الألسنة، ويشوهها الإعلام لو أثبتت التحقيقات صحة الاتهامات الموجهة إلى علم الدين».