جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور .. «توأم ميلودي» نجلا ونورلين يطلقون كليب «الليلة ليلتى»

الاحد 24 فبراير 2013 | 02:44 مساءً
القاهرة - Gololy
2130
بالصور .. «توأم ميلودي» نجلا ونورلين يطلقون كليب «الليلة ليلتى»

بعد اختفاء دام أكثر من ثلاثة أعوام يعود التوأم المصري « نجلا و نورلين»، اللتين أشتهرا بــ «توأم ميلودى» من خلال أغنية جديدة بعنوان «الليلة ليلتى» و قد قاما بتصويرها بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج طه التونسي بالقاهرة.

«نجلا و نورلين»، قررا الإختفاء كل هذه الفترة، وذلك للتحضير لعمل فني مختلف وجديد، بعد رفض الكثير من الأدوار السينمائية، والإعلانات  التي عرضت عليهم خلال المدة السابقة، وقرروا الرجوع بفيديو كليب استعراضي جديد لأغنية «الليلة ليلتي».

أغنية «الليلة ليلتى »، من نوع الموسيقى «الهاوس» من كلمات الشاعر إسلام مصطفى، وألحان بلال سرور، وتوزيع موسيقى هاني ربيع، و إخراج طه التونسي ، وتعتمد الأغنية على بناء ديكورات تم تصميمها خصيصاً للكليب، و تم بناؤها خلال يوم كامل داخل بلاتوه «المغربى».

و تدور أحداث الكليب في إطار إستعراضى، حيث يتضمن رقصه صممها مصمم الرقصات صلاح عليوه ، ستكون مفاجأة للجمهور، وأستغرق تدريب التوأم

عليها أكثر من ثلاثة شهور كاملين .

ومن الجدير بالذكر أن نجلا و نولين توأم قاما بالمشاركة في حملة إعلانات «ميلودى» الشهيرة، وهم أصحاب الجملة الشهيرة «إحنا بنعمل كل حاجة مع بعض يا حمزاوى»، وشاركوا الفنان محمد رجب بطولة فيلم «محترم إلا ربع»، إلى جانب مجموعة من الحملات الإعلانية الشهيرة و أحد برامج المقالب في رمضان.

التوام نجلاء ونورلين
التوام نجلاء ونورلين
التوام نجلاء ونورلين
التوام نجلاء ونورلين
التوام نجلاء ونورلين