جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. ميشيل أوباما تروج لحملتها في ثلاث دول

الخميس 28 فبراير 2013 | 04:07 مساءً
القاهرة - Gololy
361
بالصور.. ميشيل أوباما تروج لحملتها في ثلاث دول

تكثف السيدة الأمريكية الأولى ميشيل أوباما نشاطها الاجتماعي من خلال حملتها الأخيرة لمقاومة سمنة الأطفال تحت اسم Let's move»»، فمن المقرر أن تزور ثلاث دول لكي تحارب هذه الظاهرة.

حملة ميشيل، وفقًا لما نشرته صحيفة واشنطن بوست، ستتكثف مرة أخرى هذا الأسبوع لأنها ستبدأ جولة في ثلاث دول تركز على تعزيز النشاط البدني وتناول الطعام الصحي، فقد عملت المبادرة، التي قامت بها ميشيل أوباما في كل مكان تقريبًا، علي رفع قضية صحة الأطفال واللياقة البدنية، وبدخول البرنامج عامه الثالث، لا تزال هناك تساؤلات حول ما إذا سيتم دعم جهود السيدة الأولى دائمًا أم لا.

وعلى الرغم من ذلك تواصل السيدة الأولى الدفع بقوة لتوسيع هذه المبادرة، من خلال تسليط الضوء على الأماكن التي تعتبر أنها تكتسب أرضية، وهو الشيء الذي تعتزم السيدة الأولى القيام به قريبًا.

وقد انخفض معدل السمنة لدى الأطفال في ولاية ميسيسيبي بنسبة 13: 38%. ويرجع مسئولو  الولاية هذا الانخفاض إلى التركيز عليه كقضية محلية، من خلال إقرار قانون عام 2007 وهو الذي كُلف بتعليم يعتمد أكثر علي النشاط البدني، و قرارًا من مجلس الدولة لوضع المزيد من الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة على القوائم.

ميشيل اوباما
حملة ميشيل اوباما
حملة ميشيل اوباما
حملة ميشيل اوباما
حملة ميشيل اوباما
حملة ميشيل اوباما
ميشيل اوباما