جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صحفي سعودي يهاجم سلمان العودة ويصفه بخميني بلاد التوحيد

الجمعة 01 مارس 2013 | 05:34 مساءً
القاهرة -Gololy
646
صحفي سعودي يهاجم سلمان العودة ويصفه بخميني بلاد التوحيد

شن الصحفي السعودي سلطان القحطاني هجوماً شديدا على الداعية الإسلامي الدكتور سلمان العودة، ووصفه في عدة تغريدات بأنه شيخ رجيع الصحوة، ورئيس المجلس النيابي للعلب البراقة.

القحطاني قال في تغريدته على موقع «تويتر»: «لم ينسى سلمان العودة ثأره القديم، رغم أن الكبار كانوا كبارا معه، تساموا عنه، وقفوا إلى جانبه، أكرموه قلبا وقبا، لكن ملف المعتقلين أثار أحلامه».

الصحفي وصف العودة بقولة: «تأتون بشيخ رجيع الصحوة، ورئيس المجلس النيابي للعلب البراقة، سلمان العودة، كي يذرف دموع التماسيح، وتحسبونه معكم، لكن لديه ثأرا قديما هو كل همه» وقد جاء هذا الهجوم على خلفية تغريدات العودة عن المعتقلين.

القحطاني لم يكتف بذلك بل اتهمه بالطامح لإمارة حزبية فقال: «قيل لسلمان العودة، الحالم بأمارة حزبية، هاهو الغنوشي، هاهو بديع، هاهو القرضاوي، الآن دورك، واقتنع، وصدق، حتى فتنه الله في قلبه، وتسلق ملف المعتقلين»  وأضاف: «يقولون مناصر معتقلين ومظلومين، لكن سلمان العودة، لم يكن يفكر في أي شيء، غير صورته، وهو خميني بلاد التوحيد، أو بديعها، أو غنوشيها، فقط لا أكثر».

الكاتب تابع: «سلمان العودة حوله ضجيج، وتصفيق، وقرع طبول، لكنه لا يرى لا يسمع، يريد الثأر، يحلم بأنه رأى أحد عشر كوكبا والشمس والقمر، يبحث عن أي شيء يدل على أمارة».

تغريدات القحطاني قوبلت بعاصفة من الانتقادات من متابعي الشيخ العودة، وحظيت بانتشار واسع في تويتر كونها أول انتقادات مباشرة يوجهها صحفي للعودة الذي تجنب الكثير من الكتاب انتقاده، ويعتبره البعض الآخر أكثر اعتدالاً.