جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حافظ سلامة يسخر من الرئيس

الاحد 03 مارس 2013 | 03:42 مساءً
القاهرة -Gololy
587
حافظ سلامة يسخر من الرئيس

سخر الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية بالسويس، من حوار الرئيس محمد مرسي مع الإعلامي عمرو الليثي، معيباً عليه قوله: إنه لم يكن يعلم أن الفساد في مصر وصل لهذه الحالة.

سلامة تابع : كأنك دخلت المعركة الانتخابية وكأنك مش عايش بينا، طب مادام أنت شايف إن التركة مثقلة ومش قادر على حملها قلنا زمان «القفة أم ودنين يشيلوها أتنين»، مصر مش تركة، دي مصر اللي كان فيها الأنبياء والمرسلين، ودرة للعالم كله، وقد وصلنا الآن إلى الاستجداء من هب ودب، وارتفاع جنوني في الأسعار.

قائد المقاومة الشعبية بالسويس دعا الله أن ينقذ مصر من المتصارعين على السلطة قائلاً: «اللهم أنقذ مصر، اللهم أنقذها من المتصارعين على السلطة»، ونقول لمحمد مرسي: «اتق الله يا راجل ومادام مش قادر على الحمل سيبه».

الشيخ سلامة تساءل: ماذا قدمت الثورات العربية لشعوبها؟ مخدناش حاجه، لم نجني منها سوى دماء الشهداء التي أريقت، ونجد أصابع ملوثه في القوات المسلحة، وإنذارات تنبئ أن هناك أصابع خفية امتدت للقوات المسلحة ومؤامرات، والحقيقة أن القوات المسلحة لولا وقوفها بجانب الشعب ما وصلنا لما وصلنا إليه، القوات المسلحة أبناء الشعب المصري وهى المؤسسة الباقية لنا.