جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا تزوج شقيق باراك أوباما 12 امرأة؟

الثلاثاء 05 مارس 2013 | 09:56 مساءً
القاهرة - Gololy
1889
لماذا تزوج شقيق باراك أوباما 12 امرأة؟

عائلة الرئيس الأمريكي باراك أوباما ليست فقط المتواجدة بالولايات المتحدة الأمريكية وإنما أيضًا المتواجدة بالنصف الآخر من العالم بكينيا حيث ترجع جذور والده الإفريقي حسين أوباما.

شقيق أوباما من والده، مالك أوباما، وفقًا لصحيفة «الديلي ميل» البريطانية، يستغل اسم شقيقه الرئيس الأمريكي في حملته الانتخابية للفوز بمنصب محافظ مقاطعة «سيايا» الكينية التي يسكن بها مليون مواطن كيني، كما أكد في أكثر من مناسبة أنه بصدد ترشيح نفسه لرئاسة البلاد.

حملة شقيق أوباما، والتي أطلق عليها «صوّت لأوباما.. صوّت للتغيير»، ليست الأولى من نوعها، فقد استغل أخوته الآخرين اسمه لأغراض سياسية من قبل، منهم جورج أوباما الذي دخل المعترك السياسي الكيني وكان يقضي الليالي في شرب الخمر، مستغلًا علاقته بالمكتب البيضاوي، في إشارة لمكتب أوباما في البيت الأبيض.

مالك لديه كتيبة من حريم السلطان كما يقولون; فهو متزوج من 12 امرأة بعضهن تتهمه باستخدام العنف المنزلي، حيث صرحت أصغر زوجاته بأن مالك قام بإغرائها عندما كانت قاصرة وهي تلميذة في المدرسة في 17 عاماً من عمرها، مع العلم أن سن الزواج القانوني في كينيا هو عندما يصبح عُمر الفتاة 18 سنة.

شقيق أوباما كان لديه خطة سرية لاختطاف الفتاة، حيث وعدها بدفع 3000 شلن كيني أي ما يعادل 36 دولار مقابل أن تصبح زوجته، وعاشت مع زوجاته العامين الماضيين في مجمع فندقي تابع لجمعية باراك أوباما، وأوردت الصحيفة أن عدد الزوجات اللائي جئن وهربن حوالي 12 زوجة جميعهن تعرضن للضرب.

شقيق باراك اوباما
شقيق باراك اوباما
شقيق باراك اوباما
شقيق باراك اوباما