جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صمود: أنا خجولة وحقي مهضوم

الثلاثاء 05 مارس 2013 | 04:22 مساءً
القاهرة - Gololy
631
صمود: أنا خجولة وحقي مهضوم

في الوقت الذي يتطلبه منها عملها كفنانة الوقوف أمام الكاميرا لأوقات طويلة، بررت النجمة الكويتية صمود قلة لقاءاتها الإعلامية بحيائها من الكاميرا!.

صمود قالت: «أحب أن أكون بعيدة عن الأضواء التي تحرق الفنان في الكثير من الأحيان، وأحب أن أعيش على طبيعتي، كأي إنسانة عادية، تمارس حياتها الطبيعية بين أهلها وصديقاتها وأقاربها بعيداً عن الأضواء، وأنا بشكل عام قليلة الظهور، وأفضل البقاء في المنزل بين أهلي، وهناك من يعتقد أني مغرورة ولكني في الحقيقة أنا خجولة ولا أعرف التصنع، فأنا كما أنا أظهر على طبيعتي».

وأضافت: «لا أفشي سراً لو قلت: سبب قلة لقاءاتي حيائي من الكاميرا، لا أحب مواجهتها، ربما يستغرب القراء ذلك ولكن هذه حقيقة لا أخفيها على جمهوري العزيز، وأنا بطبيعتي هادئة جداً وأجنح للسلام النفسي، وبرج الثور، وهو برجي، من أهم صفاته الصبر والطيبة، ولكنه عنيد وحقه مهضوم».

وعلى عكس الكثير من الفنانات كشفت صمود أنها غير مواكبه للموضة بشكل دائم، وقالت: «وبطبيعتي أميل إلى الأزياء الكلاسيكية لا «السبور»، كذلك لا أحب الألوان الفاقعة، وأزياء «بنانا ريببلك» أفضلها لأنها تتميز بالرقة والنعومة والأنوثة، وتضفي لمسة جمالية رائعة على المرأة».