جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محسن جابر: أشرفت على ولادة عمرو مصطفى وسألقنه درساً لن ينساه

الخميس 07 مارس 2013 | 02:07 مساءً
القاهرة - Gololy
385
محسن جابر: أشرفت على ولادة عمرو مصطفى وسألقنه درساً لن ينساه

أكد المنتج المصري المعتزل حديثاً محسن جابر أن خلافاته مع مواطنه الملحن والمطرب عمرو مصطفى لم تنته بعد، لافتاً إلى أن الأخير تمرد عليه بالرغم من أنه كان أحد أسباب نجاحه في الوسط الفني.

جابر قال: «أنا من أشرف على ولادة عمرو مصطفى الفنية، فأنا الطبيب الذي أخرجه إلى الحياة فنياً، ومنحته الفرصة في شركتي وجعلت منه مطرباً، فليس من المقبول أن ينسى هذا كله ويتمرد عليَّ ويسبب لي مشاكل، ظناً منه أنه سيكون الأذكى وينتصر على الحق الذي أملكه، ولهذا قررت أن ألقنه درساً لن ينساه أبداً».

تفاصيل المشكلة بين المنتج والمطرب كشف عنها محسن جابر قائلاً: «مع أني أملك أوراقاً وعقوداً موثقة وقانونية، فوجئت به يقرر أن يسحب التنازلات التي وقعها لي عن عدد من الأعمال التي أصبحت ملك شركتي فقررت مقاضاته، وبالفعل حكم لي القضاء بتعويض مليوني جنيه».

وأضاف: «لن أتراجع عن موقفي أبداً، ولأن الحق معي جاء إلى مكتبي وطلب مني أن أتنازل عن القضية، وقال لي أنت لا تقبل العوض، وهذا حقيقي، فالمعروف عني أنني لا أقبل العوض، لكن لابد أن يتعلم الدرس، فقلت له سوف أحصل على المليوني جنيه منك، وبعدها أقرر ماذا سأفعل بالمبلغ، هل سأمنحه لزوجتك نرمين أم سأمنحه لبناتك في شكل شهادات استثمار؟ المهم أن أحصل على التعويض منك».