جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إياد نصار لـGololy: سعيد بالانضمام لشرطة الآداب

الخميس 07 مارس 2013 | 04:18 مساءً
القاهرة - دعاء المصري
482
إياد نصار لـGololy: سعيد بالانضمام لشرطة الآداب

بدأ الفنان الأردنى إياد نصار الاستعداد لتصوير أولى مشاهد مسلسله الدرامى الجديد "منخفض الهند الموسمى"، والمأخوذ عن رواية للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة.

وعن سبب اختياره لهذا العمل بالتحديد قال في تصريح خاص لـGololy: «منذ فترة كنت أتمنى أن أجد عملا بقيمة وحجم مسلسل "الجماعة" الذى كتبه المبدع وحيد حامد وأخرجه المتميز محمد ياسين، وعندما قام ياسين بعرض رواية المبدع الراحل أسامة أنور عكاشة عليّ واتفقنا سويا على تقديمها كعمل درامي تشارك به في رمضان المقبل إن شاء الله، وأنا سعيد جدا للتعاون الثاني الذي يجمع يجمعني به».

الفنان أضاف: «أعشق العمل مع محمد ياسين بعد تجربتي الرائعة في مسلسل "الجماعة" فياسين من المخرجين القلائل الذي يخرج ما بداخل المسلسل من إبداع و رؤية واضحة، وهناك نوعا من الألفة والحب تجمع جميع المشاركين فى العمل مع ياسين».

وعن الرواية المأخوذ منها العمل قال: «أعجبتنى الرواية بشدة وقررت التفرغ التام لها خلال الفترة المقبلة، حيث أنها مليئة بالتفاصيل، وقد درست الرواية جيدا وبدأت منذ فترة التحضيرات الخاصة بالشخصية التي تدور حول ضابط بشرطة الآداب له كاريزما خاصة ويبحث فى مجموعة من القضايا المعقدة، وقد استعنت فى الفترة الماضية بضابط صديق وطبيب لكي أتمكن تماما من كل أبعاد الشخصية حيث أنها كثيرة التعقيد والتناقض».

وعما إذ كان التقى بالكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة قال: «التقيت به مرة واحدة وكنت أتمنى التعامل معه حيث أنه توقع نجاحي في العمل بمصر بعد أن شاهد مسلسل "الأمين والمأمون" وأشاد بأدائي فيه».

وأشار إياد نصار إلى أن اسم العمل مبدئي وسيتم الإعلان عن الاسم النهائي عند الاستقرار عليه، والرواية يقوم بمعالجتها دراميا مريم ناعومى، ويشارك بها عدد من النجوم مثل رانيا يوسف ومعالى زايد وخالد سليم ومدحت صالح.

وأخير كشف اياد نصار أنه عاد من لندن بعدما قضي عشرة ايام هناك حيث انه تعاقد منذ فترة مع EGENC لادارة اعماله بالخارج وقد طرحا على احد الاعمال والمشاركة فى احد الاعمال الامريكية، مؤكدا أنه لن يفصح عنها حتى ينتهى من قراءة السيناريو .