جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

"5 مبدعين يحصلون على جائزة "العطية للطاقة

الخميس 07 مارس 2013 | 11:34 صباحاً
القاهرة-Gololy
417
"5 مبدعين يحصلون على جائزة "العطية للطاقة

كرّم السيد "عبد الله بن حمد العطية" رئيس هيئة الرقابة الإدارية والشفافية 5 فائزين بالنسخة الأولى من الجائزة التي أطلقت أول أمس وتحمل اسمه "جائزة عبد الله بن حمد العطية للطاقة العالمية" عن إنجازاتهم في مجال صناعة الطاقة العالمية، وتسلم جائزة الإنجاز مدى الحياة لمساهماته في قطاع الطاقة الدولي.

وخلال الحفل حصل د." محمد بن صالح السادة" وزير الطاقة والصناعة، رئيس مجلس إدارة قطر للبترول والعضو المنتدب على هذه الجائزة عن إنجازاته من أجل النهوض بصناعة الطاقة بقطر.

فيما فاز بها الشيخ "نهيان بن مبارك آل نهيان"، وزير التعليم العالي والبحث العلمي في الإمارات عن إنجازاته في النهوض بقادة الطاقة في المستقبل، وحصل السيد "عبد الله سالم البدري"، الأمين العام لمنظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" على جائزة عن إنجازاته للنهوض "بالمنظمة".

كما ذهبت الفئتان المتبقيتان من الجوائز الخمس إلى د." مارك ويكولد" العميد والمدير التنفيذي بجامعة تكساس "أيه اند أمط" في قطر، الذي حصل على جائزة عن إنجازاته للنهوض بالتعليم، فيما حصلت على الجائزة الأخيرة السيدة "رندة تقي الدين"، مراسلة صحيفة"الحياة" في باريس عن إنجازاتها في الكتابة عن قضايا الطاقة.